العميد يحذر لاعبي المصرى من صحوة الداخلية
 
 

 

 

 
 
  • المجلس الأعلي للثقافة ببورسعيد يناقش "المنهج الجديد لرياض الأطفال"
  • حسام حسن يشكو سوء الاداء التحكيمى فى مباراة اتحاد العاصمة
  • المصرى يفوز على اتحاد العاصمة بهدف وادى فى ذهاب دور الثمانية للكونفدرالية
  • باهى يتفقد الاستعدات النهائية بالمدرسة اليابانية لاستقبال العام الدراسى الجديد
  • لاعبو المصرى يتعهدون لحسام ..اتحاد العاصمة لن يفلت منا ببورسعيد
  • اليوم .. الاجتماع التنسيقي لمباراة المصري واتحاد العاصمة
  • موانئ بورسعيد تستقبل 10 سفن حاويات وبضائع عامة
  • اليوم. .افتتاح معرض مدارس بورسعيد " يالا نذاكر " لمدة شهر
  • جمع المشردين من شوارع بورسعيد وايداعهم جمعية رعاية بالشرقية
  • غدا .. إفتتاح بطولة دورى الشركات الـ 51 ببورسعيد
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

العميد يحذر لاعبي المصرى من صحوة الداخلية



كتب : بدر الدين حسن
بتاريخ : 2016-11-28
الساعة : 17:55:20 م
 

حذر حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى من خطورة اللقاء القادم مع فريق الداخلية الذي قدم عرض قوى وفاز على انبى بهدف عبد العزيز سيد ، وهو ما يوضح عودة الفريق الى الطريق الصحيح وهو ما يهدد طموحات المصرى الذي يسعى الى تحقيق الفوز ةالحصول على الثلاث نقاط فى مباراة الغد .

وأكد العميد على ضرورة التركيز وعدم الالتفات الى الفارق بيم الفريقين فى جدول المسابقة لافتا الى ان الكرة لا تعترف بالمراكز او التاريخ ، وهو ما يستدعى بذل الجهد من الدقيقة الاولى الى نهاية اللقاء بنفس القوة لتحقيق النصر .

هذا وتدرب الفريق امس تدريبة الرئيسى للمباراة على الملعب الفرعى لاستاد الجيش ببرج العرب تحت قيادة حسام حسن المدير الفنى وابراهيم حسن مدير الكرة وطارق سليمان المدرب العام وحسن مصطفى المدرب المساعد وعماد المندوه مدرب حراس المرمى ووليد بدر المدير الادارى ، وركز العميد فى المران على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال مباراة دجلة الاخير خاصة التمركز الدفاعى الخاطىء والتعامل مع الكرات العرضية والرقابة رجل لرجل مع الضغط على الخصم .

كما خضع المهاجمون الى جرعة مكثفة من التدريبات على المرمى وكيفية انتهاز الفرص السهلة التى تلوح لهم واحراز الاهداف ، بعد حالة العقم التى اصابت المصرى خلال المباريات الماضية مما ادى الى خسارة عدد كبير من النقاط السهلة .

وحصلت التدريبات التكتيكية والخططية على نصيب الاسد فى التدريب الرئيسي للتدريب على خطة المباراة التى وضعها حسام حسن بعد مشاهدتة مباريات الداخلية بالفيديو ، خاصة اللقاء الاخير مع انبى ، مشددا على ضرورة ايقاف مفاتيح لعب المنافس واختراقات دفاعاتة معتمدا على ظهيرى الجانب ، واحمد كابوريا وفريد شوقى من العمق .

ويختتم الفريق اليوم تدريباتة على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب استعدادا لمباراة الغد مع الداخلية المقرر اقامتها فى الثالثة الا الربع فى اطار مباريات الاسبوع الثانى عشر للدورى الممتاز .



   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير