قومي المرأة ببورسعيد : استمرار المرأة المنتجة مصنعك في بيتك للشهر الثالث
 
 

 

 

 
 
  • بألوان ليفربول واقتداء بصلاح ..هندسة بورسعيد دفعة 2013 يحتفلوا بتخرجهم
  • بورسعيد تحتفل بأطفال مستشفى سرطان الأطفال
  • فى اياب الكونفدرالية ببورسعيد .. صدام بين المصرى ومونانا الجابونى
  • وزير الشباب فى بورسعيد لمساندة المصرى
  • اليوم ..19 سفينة إجمالى الحركة بموانئ بورسعيد
  • طلاب وطالبات تجارة "إنجليش" بورسعيد يتضامنون مع سوريا
  • الفريق مُهاب مميش ومحمد القمزي وقيادات الحكومتين المصرية والإماراتية يشهدون تدشين بدء أعمال شركة التحدي المصرية الإماراتية للتكريك والأعمال البحرية
  • المصري استعاد ذاكرة الانتصارات. فاز علي النصر ٢/١. بعد مباراة سريعة حماسية. رغم انف الحكم وسوء الحظ
  • غدا..جمعية من أجل مصر تنظم يوم للطفل بمدينة بورفؤاد
  • حزب الوفد ببورسعيد يكرم عائلة خضير فى أعياد شم النسيم
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

قومي المرأة ببورسعيد : استمرار المرأة المنتجة مصنعك في بيتك للشهر الثالث



كتب : محمد الحمامصى
بتاريخ : 2017-06-18
الساعة : 11:05:27 م
 

 أعلن فرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد ، برئاسة المهندسة سحر لطفي مقرر الفرع ، استمرار مبادرة "المراه المنتجه المبدعه ..مصنعك في بيتك " لدعم وتشجيع المرأة البورسعيدية على الإنتاج والأعمال اليدوية وذلك للشهر الثالث على التوالي بمناسبة عام المراه المصريه وذلك تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد .

وكانت قد التقت المهندسة سحر لطفي مقرر الفرع ، صباح الأحد ، مع عدد من السيدات المشاركات في معرض " فرع المجلس القومي بمول " صنع في بورسعيد " الكائن بشارع طرح البحر ، والذى يقام تحت رعاية محافظ بورسعيد لتشجيع المنتجات المصرية.

وصرحت مقرر قومي المرأة بالمحافظة بأن المبادرة تستهدف تشجيع 1500 سيدة وفتاة ببورسعيد بشكل أساسي على الصناعات اليدوية ، منوهه بأنه سيتم إعداد خطه للتسويق الالكتروني للمنتجات من المشغولات اليدوية لتشجيع السيدات على المشغولات اليدوية وفتح مصادر رزق لهن .

واستكملت " فرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد سيتبني خلال الفترة المقبلة أيضا عقد دورات تدريبية في اعمال التطريز والخرز والكروشيه و الخياطه وتجميد الخضروات ومصنوعات الجلود الطبيعيه، بجانب عمل الحلويات الشرقيه والغربيه للمتدربات الجدد ، وذلك بمشاركة مديرية التضامن الاجتماعي والشباب والرياضه ، و المعهد العالي للخدمه الاجتماعيه وعدد من الجمعيات الاهليه.

جدير بالذكر بأن المشاركات في معرض المجلس القومي للمرأة ببورسعيد بمول صنع في بورسعيد من المراه المعيله والخريجات الباحثات عن فرص عمل ، ويقدمون أعمال في الكورشيه والتطريز والاكسسوارات والمفارش بجانب الخضروات المجمدة وغيرها من الأعمال والصناعات اليدوية .


   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير