ثلاث نقاط تفصل المصرى عن ضمان احتلالة احد مراكز المربع الذهبى
 
 

 

 

 
 
  • سعيد مراد اول الراحلين فى المصرى .. تنازل عن مستحقاتة فى مقابل الاستغناء
  • 25 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيد
  • من أجل مصر" تنظم احتفالية لفرقة الموسيقى العربية في بورسعيد
  • بدأ اختبارات الناشئين فى المصرى الثانى من يونيو القادم
  • ماركا: صلاح آخر خطر يُهدد مجد ريال مدريد
  • الزراعة تعلن عن توفير تقاوي الأرز لمنطقة سهل الطينة في بورسعيد
  • تحت شعار "من اجل نقابة واعدة" .. شيماء شحاتة تعلن برنامجها لانتخابات نقابة الجمارك لرفع مستوى العاملين بها وحمايتهم وتنمية الموارد
  • الدولي ابراهيم نور الدين حكماً لمباراة الأهلي والمصري
  • من أجل مصر" تجهز 3000 وجبة ساخنة في بورسعيد
  • رغم التحكيم السىء ..المصرى يعود من ام درمان بتعادل بطعم الفوز مع الهلال السودانى
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

ثلاث نقاط تفصل المصرى عن ضمان احتلالة احد مراكز المربع الذهبى



كتب : بدر الدين حسن
بتاريخ : 2017-06-19
الساعة : 2:10:26 م
 
تعيش بورسعيد حالة من السعادة الغامرة عقب فوز فريق المصري علي بتروجت بهدف للاشيء في المباراة التي اقيمت باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في منافسات الاسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الممتاز وارتفاع رصيد ابناء المدينة الحرة الي النقطة .57 
وبهذا الفوز المهم. يفصل المصري عن تأكده من الحصول علي المركز الرابع رسمياً ثلاث نقاط فقط من المباريات الثلاث المتبقية امام كل من الاتحاد السكندري والاهلي والانتاج الحربي علي التوالي. والذي يصل به إلي النقطة 60. وهي نفس النقطة التي قد يصل اليها فريق سموحة منافسه الوحيد علي المركز نفسه في حالة فوزه في مبارياته المتبقية. ليحتكم الفريقان إلي المواجهات المباشرة التي تصب في مصلحة المصري الذي حقق الفوز 2ـ1 في الدور الأول وتعادل 1ـ1 في الثاني. 
ورغم اقتراب المصري بقيادة حسام حسن من احتلال المركز الرابع بعد الفوز علي بتروجت الا ان الدكتور علي الطرابيلي أمين الصندوق يري أنه يجب المنافسة علي المركز الثالث مع الزمالك لآخر وقت في الدوري. خاصة بعد تقلص الفارق بين الفريقين إلي ثلاث نقاط فقط. وهو ما يمنح الفرصة للبورسعيدية للتطلع الي احتلال الثالث. خاصة ان الزمالك سيتم خصم ثلاث نقاط له في نهاية المسابقة لانسحابه من مباراة المقاصة. 
كما يري الطرابيلي أن المصري يمكنه المنافسة علي بطولة كأس مصر التي وصل فيها الفريق للدور قبل النهائي وينتظر طرف المباراة الثاني من فريقي الزمالك وطلائع الجيش. مشيرا الي أن الحالة الفنية العالية التي وصل اليها الفريق تؤهله لانتزاع اللقب الغائب منذ 20 عاما. 
ورحب أمين صندوق النادي المصري باحتفال النادي الاهلي بفوزه بلقب بطولة الدوري قبل انطلاق مباراتهما معا الاسبوع بعد القادم. وذلك بعد طلب الشركة الراعية تسليم درع الدوري للقلعة الحمراء في مباراة المصري. لافتا ان المباراة من تنظيم ابناء بورسعيد ولن نمانع في أي اجراءات تنظيمية لاحتفال الاهلي بالحصول علي بطولة الدوري وسنشاركه الاحتفال بتنظيم ممر شرفي للاعبين قبل بداية المباراة. ونتمني ان يكون ذلك سببا في إزالة الخلافات التي عكرت الاجواء بين الناديين الكبيرين بسبب الحادث المشئوم. وعلي مستوي التعاقدات الجديدة. نجحت لجنة التعاقدات برئاسة المهندس محمد قابيل عضو مجلس الإدارة في الحصول علي توقيع محمود السيد حارس مرمي الاتحاد السكندري في عقد مدته ثلاث سنوات بمقابل مادي مقداره مليونا جنيه لينضم الحارس لصفوف الفريق ليمثله منذ بداية الموسم القادم. 

   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير