اللجنة الاوليمبية تطلب تعديل لائحة المصرى
 
 

 

 

 
 
  • سنة حلوة يا جميل
  • "بي بي سي" تُعلن رسميا.. صلاح أفضل لاعب إفريقي لعام 2017
  • "تعليم بورسعيد" تحظر ظهور العاملين بالمديرية في وسائل الإعلام
  • مصمم تمثال عبدالمنعم رياض يفند تبريرات محافظ بورسعيد لتحطمه بالصور والأرقام
  • حلقة استثنائية من حلقات صالون الوفد السياسي ببورسعيد تحت عنوان " القدس عربية "
  • مصرع مهندس سقط من مرتفع بمصنع «سنمار» في بورسعيد
  • محافظ بورسعيد يتفقد أعمال انشاء مصنع لإنتاج إطارات السيارات
  • اليوم . . 16 سفينة إجمالى الحركه بموانئ بورسعيد
  • محافظ بورسعيد يفتتح مصنع لإنتاج أواني الطهي بالمنطقة الصناعية
  • قومى المرأة يشارك سفارة المعرفة بهندسة بورسعيد ندوة " نبذ العنف ضد المرأة
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

اللجنة الاوليمبية تطلب تعديل لائحة المصرى



كتب :
بتاريخ : 2017-09-21
الساعة : 1:53:11 م
 
شهد النادى المصرى أزمة حادة خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية وذلك بعد اكتشاف خطأ فى لائحة النادى التى اعتمدتها الجمعية العمومية الشنر الماضى بتغيير أحد البنود عند نشرها فى الجريدة الرسمية عما وافقت علية الجمعية .
فقد ورد فى لائحة المصرى فى البند 34 ما يلى ، لمجلس الإدارة أن يعين مديرًا تنفيذيًا متفرغًا للنادى يتولى الاختصاصات الموضحة بهذه اللائحة ولايجوز للمدير التنفيذى والمدير المالى الترشح لمجلس الإداره قبل مضى سنتين على الأقل من تاريخ انتهاء علاقة أى منهما الوظيفية بالنادى
وعند النشر فى الجريدة الرسمية تم إضافة ،كما لايجوز للعاملين بالنادى المعينين أو بنظام المكافاة الترشح لمجلس الإداره قبل مضى سنه على الأقل من تاريخ انتهاء علاقتهم التعاقدية مع النادى ، وهو ما يختلف عن النص الأصل لتعميم جميع الموظفين دون اختصاص المدير التنفيذي والمدير المالى وهو ما لم يعرض على الجمعية العمومية.
وفى تحرك سريع اعترض اللواء ياسر سالم مدير فرع النادى الاجتماعى المستقيل على تغيير البند ، وأبلغ اللجنة الاوليمبية المصرية ومسئولوا النادى البورسعيدي عن هذه المخالفة التى تطيح به من الانتخابات التى أعلن ترشحه فيها على منصب نائب الرئيس مستقل دون الانضمام الى قائمة .
فطلبت اللجنة الاوليمبية من مجلس ادارة النادى المصرى سرعة نشر استدراك بالجريدة الرسمية وتعديل البند 34 بما يتوافق مع ما أعتمدتة الجمعية العمومية .
واثارت هذه السقطة استياء جماهير وأعضاء المصرى الذين رفضوا تفصيل اللوائح بما يتناسب مع ارادة رئيس النادى الذي أعلن ضم كل من محمد أبو طالب عضو مجلس الادارة الحالى وشريف شدوى نائب الرئيس فى المجلس السابق الى قائمتة للترشح لمنصب نائب الرئيس ، فى الوقت الذي يهدد فيه ياسر سالم طموحات حلبية فى الاستحواز على المقعدين لما يملكه من شعبية بين أعضاء الجمعية لعملة فى المصرى منذ ما يقرب من 20 سنة .
 وعلى الجانب الفنى اجرى الفريق الأول مساء امس تدريبة الرئيسي تحت قيادة حسام حسن المدير الفنى وابراهيم حسن مدير الكرة وطارق سليمان المدرب العام وحسن مصطفى المدرب المساعد وعماد المندوه مدرب حراس المرمى ووليد بدر المدير الادارى بمعسكر الفريق ببرج العرب بالاسكندرية استعدادا لمباراتة القادمة مع الزمالك المقرر اقامتها فى الثامنة والربع من مساء الغد فى اطار الجولة الثالثة للدورى الممتاز .

   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير