في بطولة دوري الجمهورية …….. المصري تحت 16 عام يفوز على طلائع الجيش 1/2
 
 

 

 

 
 
  • عمرو دياب.. 35 سنة من الصعود للقمة
  • استعداداً لفيتا كلوب ….. سداسية نظيفة للفريق الأول في شباك فريق الشباب
  • الأبراج والعمل.. كيف تعرف الوظيفة المناسبة لبرجك؟
  • ميناء بورسعيد السياحى يستقبل السفينة البرتغالية اوشن ماجيستى وعلى متنها 400 سائح
  • موانئ بورسعيد تستقبل 5 سفن حاويات
  • محافظ بورسعيد يزور القناه الاعداديه بنات ويشكر الاداره والمعلمين والطالبات
  • رسميًا.. تونس تصطحب مصر إلى أمم أفريقيا 2019 بالفوز على النيجر
  • مصر تواصل تصدرها لأكثر المنتخبات مشاركة في أمم أفريقيا برقم تاريخي
  • منتخب مصر يفوز على إيسواتيني ويُسقط "درع الملك" في الطريق للكاميرون
  • بدر الدين حسن يكتب ..الى اتحاد الكرة المصرى ..استقيلوا يرحمكم الله
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

في بطولة دوري الجمهورية …….. المصري تحت 16 عام يفوز على طلائع الجيش 1/2



كتب : موقع المصرى
بتاريخ : 2017-11-06
الساعة : 10:09:59 م
 

فاز فريق النادى المصري تحت 16 عام بقيادة مديره الفني أشرف عبد اللاه على نظيره فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم على ملعب فرع النادي المصري الجديد بالضواحي ضمن مباريات دوري الجمهورية لتلك المرحلة السنية وأدارها طاقم تحكيم من منطقة السويس مكون من أحمد ناصر حكم ساحة وأحمد حمودة وعبدالله فوزى كمساعدين.
بدأ الشوط الأول من المباراة بسيطرة كامله من جانب فريق المصري الذى تسيد المباراة من البداية  وامتلك منطقة المناورات بفضل تألق لاعبيه فى كافه الخطوط حتى جاءت الدقيقة السادسة عشر ليترجم لاعبي المصري هذه السيطرة باحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب عمر الجرايحي من عرضية زميله صيام محمود ليقابلها بوجه القدم لتسكن الشباك معلنا عن الهدف الأول في المباراة ثم يضيف اللاعب شريف رمضان الهدف الثاني اللاعب فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول من عرضية زميله عبدالسلام العربى لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي المصري بهدفين للاشي.
 ومع بداية الشوط الثاني من المباراة يستفيق فريق الجيش ويشن الكثير من الهجمات الخطيرة لتسفر هذه الهجمات عن احراز فريق الجيش هدف تضيق الفارق فى الدقيقه الحادية والثلاثين ، ليضغط بعدها الجيش بقوة الا ان تغييرات الكابتن أشرف عبد اللاه أسهمت في عودة المصري للسيطرة مرة أخرى لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز النادي المصري بهدفين مقابل هدف.
 مثل فريق المصري في المباراة : إيهاب العايدي لحراسة المرمى ، عبدالسلام العربي ، إسلام عصام ، حازم حسين ، عبدالله حمدى لخط الدفاع ، عبدالحميد محمد ، شريف رمضان ، عمرو عبداللطيف ، صيام محمود ، أحمد كمال لخط الوسط ، عمر الجرايحي لخط الهجوم
فيما شارك فى الشوط الثاني : أحمد السعيد ، محمد الكحلة ، محمد مكى.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمصري تحت 166 عام يتكون من كابتن أشرف عبداللاه مديرا فنيا، كابتن وائل حسني مدربا عاما ، كابتن محمد زكري مدربا عاما. كابتن إبراهيم صبحي مدربا للحراس. أيمن عبدالعظيم للعلاج الطبيعي، زكريا قمصان إداريا.
 فيما يتكون جهاز الاشراف من الكابتن علي السعيد مديرا فنيا للقطاع ، الكابتن حامد الزهار مديرا فنيا للبراعم كابتن محمد المنصوري المدير الإداري للقطاع ، الكابتن سيد الناغى مشرفا على تدريب الحراس ، كابتن كريم ذكري مديرا لشئون اللاعبين، كابتن مدحت مختار مشرفا على أخصائيي العلاج الطبيعي.


   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير