في بطولة دوري الجمهورية …….. المصري تحت 16 عام يفوز على طلائع الجيش 1/2
 
 

 

 

 
 
  • جزيرة مطروح يقصى المصرى من دور ال32 لكأس مصر
  • المصري يسقط بالثلاثة امام الحرس ..علامات استفهام حول اداء اللاعبين الضعيف
  • كل سنة و انت طيب يا راجل يا طيب
  • المصرى الجديد يتعادل مع الدراويش ..ميمى عبد الرازق ينجح فى قيادة البورسعيدية
  • " شيماء شحاتة " رئيس لجنة شباب حزب الوقد ببورسعيد تنعي شهداء حادث المنيا الإرهابي
  • شارعنا نظيف ..العنوان شارع صفية زغلول و حارة الأصمعى
  • التضامن الاجتماعى تتابع عمل لجان حماية الطفل بمنافذ بورسعيد الجمركية
  • لجان حماية الطفل بمنافذ بورسعيد الجمركية " الرسوة و الجميل " لحماية الاطفال من استغلالهم فى عمليات التهريب
  • تعرف علي التفاصيل الكاملة لواقعة " فساد" حكم مباراة فيتا كلوب والمصري
  • " شيماء شحاتة " تشارك في أحتفالية ظاهرة تعامد الشمس علي وجه الملك رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل بأسوان
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

في بطولة دوري الجمهورية …….. المصري تحت 16 عام يفوز على طلائع الجيش 1/2



كتب : موقع المصرى
بتاريخ : 2017-11-06
الساعة : 10:09:59 م
 

فاز فريق النادى المصري تحت 16 عام بقيادة مديره الفني أشرف عبد اللاه على نظيره فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم على ملعب فرع النادي المصري الجديد بالضواحي ضمن مباريات دوري الجمهورية لتلك المرحلة السنية وأدارها طاقم تحكيم من منطقة السويس مكون من أحمد ناصر حكم ساحة وأحمد حمودة وعبدالله فوزى كمساعدين.
بدأ الشوط الأول من المباراة بسيطرة كامله من جانب فريق المصري الذى تسيد المباراة من البداية  وامتلك منطقة المناورات بفضل تألق لاعبيه فى كافه الخطوط حتى جاءت الدقيقة السادسة عشر ليترجم لاعبي المصري هذه السيطرة باحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب عمر الجرايحي من عرضية زميله صيام محمود ليقابلها بوجه القدم لتسكن الشباك معلنا عن الهدف الأول في المباراة ثم يضيف اللاعب شريف رمضان الهدف الثاني اللاعب فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول من عرضية زميله عبدالسلام العربى لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي المصري بهدفين للاشي.
 ومع بداية الشوط الثاني من المباراة يستفيق فريق الجيش ويشن الكثير من الهجمات الخطيرة لتسفر هذه الهجمات عن احراز فريق الجيش هدف تضيق الفارق فى الدقيقه الحادية والثلاثين ، ليضغط بعدها الجيش بقوة الا ان تغييرات الكابتن أشرف عبد اللاه أسهمت في عودة المصري للسيطرة مرة أخرى لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز النادي المصري بهدفين مقابل هدف.
 مثل فريق المصري في المباراة : إيهاب العايدي لحراسة المرمى ، عبدالسلام العربي ، إسلام عصام ، حازم حسين ، عبدالله حمدى لخط الدفاع ، عبدالحميد محمد ، شريف رمضان ، عمرو عبداللطيف ، صيام محمود ، أحمد كمال لخط الوسط ، عمر الجرايحي لخط الهجوم
فيما شارك فى الشوط الثاني : أحمد السعيد ، محمد الكحلة ، محمد مكى.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمصري تحت 166 عام يتكون من كابتن أشرف عبداللاه مديرا فنيا، كابتن وائل حسني مدربا عاما ، كابتن محمد زكري مدربا عاما. كابتن إبراهيم صبحي مدربا للحراس. أيمن عبدالعظيم للعلاج الطبيعي، زكريا قمصان إداريا.
 فيما يتكون جهاز الاشراف من الكابتن علي السعيد مديرا فنيا للقطاع ، الكابتن حامد الزهار مديرا فنيا للبراعم كابتن محمد المنصوري المدير الإداري للقطاع ، الكابتن سيد الناغى مشرفا على تدريب الحراس ، كابتن كريم ذكري مديرا لشئون اللاعبين، كابتن مدحت مختار مشرفا على أخصائيي العلاج الطبيعي.


   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير