صلاح يسجل.. و"هاتريك" كوتينيو يقود ليفربول لإهانة سبارتاك والتأهل متصدراً بالأبطال
 
 

 

 

 
 
  • حسام حسن يشكو سوء الاداء التحكيمى فى مباراة اتحاد العاصمة
  • المصرى يفوز على اتحاد العاصمة بهدف وادى فى ذهاب دور الثمانية للكونفدرالية
  • باهى يتفقد الاستعدات النهائية بالمدرسة اليابانية لاستقبال العام الدراسى الجديد
  • لاعبو المصرى يتعهدون لحسام ..اتحاد العاصمة لن يفلت منا ببورسعيد
  • اليوم .. الاجتماع التنسيقي لمباراة المصري واتحاد العاصمة
  • موانئ بورسعيد تستقبل 10 سفن حاويات وبضائع عامة
  • اليوم. .افتتاح معرض مدارس بورسعيد " يالا نذاكر " لمدة شهر
  • جمع المشردين من شوارع بورسعيد وايداعهم جمعية رعاية بالشرقية
  • غدا .. إفتتاح بطولة دورى الشركات الـ 51 ببورسعيد
  • كابسي يرفض دور الكومبارس و ينسحب من كاس بورسعيد
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

صلاح يسجل.. و"هاتريك" كوتينيو يقود ليفربول لإهانة سبارتاك والتأهل متصدراً بالأبطال



كتب : يالا كورة
بتاريخ : 2017-12-06
الساعة : 7:40:55 م
 
تأهل نادي ليفربول إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق على سبارتاك موسكو الروسي بسبعة أهداف نظيفة في ختام دور المجموعات من المسابقة.
 
ونجح البرازيلي فيليب كوتينيو في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال المباراة، بالإضافة إلى هدفين لساديو ماني، وهدف لكلاً من محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو.
 
وتعادل إشبيلية الأسباني مع ماريبور السلوفيني بهدف لكل فريق في المباراة الثانية بالمجموعة، ليتأهل الفريق الأندلسي بصحبة ليفربول للدور القادم.
 
وتربع ليفربول على صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، أمام إشبيلية بثمان نقاط، ثم سبارتاك بست نقاط، وأخيراً ماريبور بثلاث نقاط.

ملخص المباراة

بداية كانت الأروع لليفربول في المباراة بعدما حصل المصري محمد صلاح على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من اللقاء إثر عرقلته من مدافع سبارتاك.

ركلة الجزاء التي حصل عليها صلاح تصدى كوتينيو لتصويبها ليودعها بنجاح في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى معلناً عن هدف التقدم لليفربول في المواجهة.

وفي الدقيقة 15، سجل كوتينيو ثاني أهداف ليفربول خلال المباراة بعد عدد من التمريرات بين لاعبي الريدز قبل أن يحصل البرازيلي عليها ليصوبها داخل الشباك.

وضاعف فيرمينو من تقدم ليفربول خلال المواجهة عن طريق تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 19 من المواجهة بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها في أقصى الزاوية اليسرى.

وكاد صلاح أن يسجل الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 37 بعدما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ليصوب كرة رائعة ولكنها علت العارضة بقليل.

واستطاع ساديو ماني أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 47 بعدما تلقى كرة عرضية من البديل جيمس ميلنر ليصوبها مقصية مباشرة داخل الشباك الروسية.

واخترق كوتينيو دفاع سبارتاك في الدقيقة 50 ليصوب كرة من داخل منطقة الجزاء قبل أن ترتطم بالدفاع لتغير اتجاهها وتدخل إلى الشباك ليعلن عن خامس أهداف ليفربول في اللقاء.

وكاد صلاح أن يسجل الهدف السادس لليفربول في الدقيقة 67 بعدما راوغ ثلاثة مدافعين من سبارتاك قبل أن يصوب كرة أرضية ولكن الحارس تصدى لها بصعوبة ليخرجها إلى ركنية.

واستطاع ماني أن يسجل الهدف السادس لليفربول في الدقيقة 76 بعدما اخترق صلاح دفاع سبارتاك ليضع ستوريدج في مواجهة المرمى بعد تمريرة رائعة، ليحولها الإنجليزي للسنغالي الذي وضعها داخل الشباك.

وسجل محمد صلاح هدفاً رائعاً لليفربول بعدما راوغ مدافعي سبارتاك ببراعة ليسدد الكرة بقوة داخل شباك سبارتاك في الدقيقة 85.


   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير