المدرسة اليونانية الحديثة تحتفل بإنتهاء الفصل الدراسي الأول
 
 

 

 

 
 
  • بالأرقام.. من هو علاء الشبلي لاعب المصري الجديد
  • شركة "فولكس فاجن" تبحث فرص الاستثمار في المنطقة الاقتصادية
  • حقل ظهر.. نقلة اقتصادية بيد عمال يتحدون الزمن
  • سقوط أمطار غزيرة على بورسعيد
  • اندلاع حريق في أحد أكشاك منطقة السلام ببورسعيد
  • اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد يتفقد استاد المصري
  • المصري يؤدي مرانه الأساسي استعداداً لبتروچيت
  • ارقي التهاني للدكتور الغنام لتعينة وكيلا لكلية التجارة جامعة بورسعيد
  • غدا.. مؤتمر تدشين جمعية حبايب مصر عقب صلاة الجمعة بقاعة أكاسيا ببورسعيد
  • محافظ بورسعيد يتابع استعدادات المحافظة لاستقبال منظومة التأمين الصحي الجديد
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

المدرسة اليونانية الحديثة تحتفل بإنتهاء الفصل الدراسي الأول



كتب : زيزى ابراهيم
بتاريخ : 2018-01-10
الساعة : 5:06:11 م
 

نظمت المدرسة اليونانية الحديثة ببورسعيد ، احتفالية كبري ، اليوم الأربعاء ، بمناسبة انتهاء الفصل الدراسى الأول للعام الدراسي الحالي، وذلك بحضور عدد من القيادات التعليمية والشخصيات العامة وعلى رأسهم القمص شنودة فتحي المستشار التعليمي لمطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد .

واستقبل موريس فريد مدير المدرسة اليونانية الشخصيات والقيادات التي شاركت في حضور الحفل ، و في مقدمتهم سمية دعية مدير إدارة التعليم الخاص ، القس فام كاهن كنيسة العذراء ، لونا لويس رئيس قسم التعليم الخاص نيابة عن إدارة شرق التعليمية ، فتحي الدالي كبير معلمين بالتعليم الخاص ، عماد لمعي مدير مدرسة سان جورج ببورسعيد ، ممثلى مجلس أباء مدرسة الراعي الصالح بورفؤاد.

وشارك في حضور الاحتفالية أولياء أمور تلاميذ المدرسة من جميع الصفوف التعليمية ، بجانب تلاميذ المدرسة ، وجميع المعلمين والمعلمات ، وكل العاملين بالمدرسة، واستمرت الاحتفالية حتي عصر اليوم. واشتملت الإحتفالية على فقرات متعددة ومتنوعة ، مثل فقرات الأراجوز ، والعرائس كبيرة الحجم ، وفقرة التنورة ،

وفقرات المسابقات ، بجانب وجود ألعاب ضخمة في فناء المدرسة والرسم على وجوه الأطفال بالألوان المبهجة ، وذلك على نغمات أغاني الدي جي والفقرات الموسيقية . وقام التلاميذ بإلتقاط الصور التذكارية مع أولياء أمورهم ومعلميهم ، بجانب اللعب واللهو في الألعاب المختلفة الضخمة التي كانت في فناء المدرسة ، في أجواء من السعادة والمرح بين الجميع . واشتمل اليوم أيضا على مأكولات وحلوى مختلفة ، حازت على إعجاب الحضور ، بجانب توزيع هدايا للفائزين في المسابقات .

ومن جانبهم توجه جميع الحضور وأولياء أمور التلاميذ بالشكر لمجلس إدارة المدرسة اليونانية الحديثة ببورسعيد ولجميع المعلمين على حسن تنظيم اليوم والإستقبال ، وعلى الفقرات الترفيهيه والألعاب المختلفة التي اشتمل عليها اليوم .


   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير