فرحتان للبورسعيدية .. العودة للعب بملعبنا بعد ستة سنوات. .والفوز بالاربعة علي جرين بافلوز الزامبي
 
 

 

 

 
 
  • بعثة المصري تصل إلى مطار القاهرة استعداداً للسفر إلى زامبيا
  • ملعب زاناكو يستضيف تدريبات المصري خلال فترة تواجده بزامبيا
  • ابراهيم حسن يشكر السفارة المصرية بزامبيا على ترتيباتها لمباراة الإياب أمام جرين بافالوز
  • 21 لاعباً في قائمة المصري لمباراة إياب الكونفيدرالية أمام جرين بافالوز الزامبي
  • الجيش ينشر أرقامًا للإبلاغ عن العناصرالإرهابية ورقم الابلاغ ببورسعيد هو (16289)
  • محافظ بورسعيد يفتتح دوري مراكز الشباب للصم
  • محافظ بورسعيد يفتتح شاطئ المهندسين بحضور النقيب العام
  • ليفربول يقيم حفلا لصلاح وزملائه على شرف بورتو في دوري الأبطال
  • محمد فاروق حكماً لمباراة المصري والرجاء
  • المصري يختتم استعداداته لمواجهة الرجاء
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

فرحتان للبورسعيدية .. العودة للعب بملعبنا بعد ستة سنوات. .والفوز بالاربعة علي جرين بافلوز الزامبي



كتب : بدر الدين حسن
بتاريخ : 2018-02-10
الساعة : 8:04:36 م
 

و عادت الافراح الي ستاد المصري لاول مرة منذ ستة سنوات كاملة ونجح لاعبو المصري في تحقيق فوز ساحق علي فريق جرين بافلوز بكل زامبيا في البطولة الافريقية الكونفيدرالية في الدور ٦٤ في لقاء الذهاب. نجح لاعبو المصري في تحقيق الفوز باربعة اهداف نظيفة وهو فوز ساحق يمهد بقوة لتاهل الفريق بسهولة الي دور ال ٣٢ بعد ان يحقق نتيجة ايجابية في لقاء العودة في لوساكا بزامبيا. جائت المباراة قوية اتسمت بالحماسة والندية رجحت فيها كفة المصري اغلب فترات الشوطين. تقدم المصري بهجف احرزه اسلام صلاح بضربة راس اثر رمية ركنية لعبها اسلام عيسي في الدقيقة ١٢ واضاف بانسية الهدف الثاني في الدقيقة ٣٨ اثر مراوغة متميزة من اسلام عيسي وتسدبدة ردها الحارس ووصلت الي بانسية ليسددها بقوة داخل المرمي. واضاف محمد كوفي الهدف الثالث من ضربة راس جميلة في الدقيقة ٥٢ من الشوط الثاني. واختتم اسلام عيسي الاهداف في الدقيقة ٨١. اثر تمريرة عرضية من بانسية احسن استغلالها واسرع بالكرة وانفرد بالحارس وسدد ارضية قوية علي يمين الحارس. محرزا الهدف الرابع. والحقيقة ان اسلام عيسي يستحق لقب رجل المباراة لانه ساهم في احراز ثلاثة اهداف من الاربعة. بالاضافة الي انه ظهر بحالة بدنية وفنية وامتاز بالسرعة واجادة المراوغة
قدم فريق المصري عرضا رائعا. وهو يلعب لاول مرة امام جماهيرة في ملعبه. مثله احمد مسعود في حراسة المرمي ونجح في الحفاظ علي نظافة شباكه ببراعته وقاد محمد كوفي واسلام صلاح خط الظهر باداء قوي ومباشر مما عرضهما للاصابة اكثر من مرة عاونهما ظهيرا الجنب محمد شطا في اليمين. ومحمد حمدي في اليسار. الذين نجحا بالقيام بواجباتهما الدفاعية بجانب التقدم خلف المهاجمين وكان لهما دور كبير في الفوز الطي حققه الفريق. اعتمد المصري في الوسط علب الثنائي فريد شوقي واحمد شكري. وفي االهجوم الثلاثي يوسف اوتارا واحمد جمعة واسلام عبسي. وراس الحربة بانسييه ونفذ لاعبو الفريق خطة اللعب التي اعدها العميد بكل دقة. وهددوا مرمي الفريق الزامبي. 
في الشوط الثاني اجري العميد ثلاثة تغييرات للمحافظة علي الفوز الكبير حيث اشرك عمرو موسي بدلا من المصاب احمد جمعة. ثم اشرك ابوشعيشع بدلا من يوسف اوتارا. ثم اشرك وليد حسن بدلا من احمد شكري المرهق. ليواصل الفريق سيطرته علي اللقاء وانهاءه لصالحة باربعة اهداف نظيفة.


   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير