الفريق مميش يبحث مع " سيمنس" إجراءات إنشاء مركز لتدريب العمالة الفنية بالمنطقة
 
 

 

 

 
 
  • الدولي ابراهيم نور الدين حكماً لمباراة الأهلي والمصري
  • من أجل مصر" تجهز 3000 وجبة ساخنة في بورسعيد
  • رغم التحكيم السىء ..المصرى يعود من ام درمان بتعادل بطعم الفوز مع الهلال السودانى
  • ساعات الصوم فى رمضان وموعد صلاة العيد
  • "من أجل مصر" تنظم مراجعة مجانية لطلبة الثانوية العامة في بورسعيد
  • باهى يستقبل رئيس المعاهد القومية بمدرسة ليسيه الحرية
  • حسام حسن : نسعى لتقديم عرض قوي أمام الهلال ، وأثق في لاعبي المصري جميعاً
  • 20سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيد
  • طريقة عمل الأرز بالدجاج والكارى
  • وصفة ..صدور فراخ بحشوة المتر دوتيل
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

الفريق مميش يبحث مع " سيمنس" إجراءات إنشاء مركز لتدريب العمالة الفنية بالمنطقة



كتب : محمد ياسر
بتاريخ : 2018-03-06
الساعة : 1:40:20 م
 

التقي الفريق مهاب_مميش رئيس المنطقة_الاقتصادية_لقناة_السويس وفدا من شركة سيمنس صباح اليوم بمبنى الإرشاد في الإسماعيلية لمناقشة أعمال اللجنة المشتركة بين الهيئة الاقتصادية وسيمنس بشأن إنشاء مركز تدريب فني للعمالة المصرية بمشروعات المنطقة الاقتصادية.

ورحب الفريق مميش بالوفد الذي ضم المهندس عماد غالي الرئيس التنفيذي لسيمنس مصر وتوماس لويبنر مدير قطاع التعلم بسيمنس العالمية وتورستن إندا نائب الرئيس لقطاع العلاقات الحكومية ود.فيلفريد فينهولد مدير إدارة تطوير الأعمال، حيث أكد الفريق مميش على جدية الهيئة الاقتصادية واهتمامها بتوفير فرص عمل للشباب وكذلك تدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل، خاصة في مشروعات المنطقة والموانئ التابعة.

وقال الفريق أن الهيئة تولي اهتماما بضرورة وجود مركز للتدريب الفني وبأحدث التقنيات العالمية في منطقة العين السخنة لدعم المشروعات المتواجدة بعمالة ماهرة ومدربة على أعلى المستويات، لخدمة المستثمرين في قطاعات عدة.

وأكد الفريق مميش أن الشراكة مع سيمنس العالمية شهادة نجاح للمنطقة الاقتصادية، خاصة أن سيمنس لها استثماراتها ومشروعاتها في مصر الضخمة والتي تؤكد على عمق العلاقات الوثيقة بين مصر و ألمانيا خاصة في مجال #التدريب المهني.

وأشار رئيس الهيئة الاقتصادية أن اللجنة المشتركة بين الطرفين تعمل على دراسة إنشاء مركز تدريب في بورسعيد و الإسماعيلية على غرار ماتم الاتفاق عليه في إنشاء مركز العين_السخنة.

حضر اللقاء من الهيئة الاقتصادية المهندس أمير عبد الغفار مدير قطاع المشروعات واللواء علاء عبد الكريم مستشار رئيس الهيئة للضرائب والجمارك وسمير عبد الشافي مستشار الاستثمار واللواء إيهاب صالح منسق اللجنة المشتركة وأماني عيسوي مستشار العلاقات الدولية بالهيئة.

وقد قام الوفد بجولة بحرية بقناة السويس الجديدة وزيارة أنفاق الاسماعيلية .

يأتي هذا اللقاء في إطار نتائج زيارة الفريق إلى ألمانيا في سبتمبر الماضي والتي أسفرت عن كثير من النتائج الإيجابية منها الاتفاق على عودة مرسيدس للسوق المصري وكذلك
لقائه مسئولي شركة سيمنس لبحث أسلوب وطريقة تطوير التعليم الفني المزدوج وإنشاء مركز تدريب بمواصفات عالمية داخل المنطقة لتدريب وتأهيل العمالة الفنية على متطلبات سوق العمل خاصة في المشروعات والصناعات الضخمة داخل المنطقة.


   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير