اقبال على تذاكر مباراة المصرى وسيمبا ..والادارة تخصص 20% لاعضاء النادى
 
 

 

 

 
 
  • الدولي ابراهيم نور الدين حكماً لمباراة الأهلي والمصري
  • من أجل مصر" تجهز 3000 وجبة ساخنة في بورسعيد
  • رغم التحكيم السىء ..المصرى يعود من ام درمان بتعادل بطعم الفوز مع الهلال السودانى
  • ساعات الصوم فى رمضان وموعد صلاة العيد
  • "من أجل مصر" تنظم مراجعة مجانية لطلبة الثانوية العامة في بورسعيد
  • باهى يستقبل رئيس المعاهد القومية بمدرسة ليسيه الحرية
  • حسام حسن : نسعى لتقديم عرض قوي أمام الهلال ، وأثق في لاعبي المصري جميعاً
  • 20سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيد
  • طريقة عمل الأرز بالدجاج والكارى
  • وصفة ..صدور فراخ بحشوة المتر دوتيل
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

اقبال على تذاكر مباراة المصرى وسيمبا ..والادارة تخصص 20% لاعضاء النادى



كتب : محمد دياب
بتاريخ : 2018-03-12
الساعة : 3:15:01 م
 

شهد النظام الالكترونى لتوزيع وبيع تذاكر مباراة المصرى وسيمبا التنزانى  فى اياب دور ال32 لبطولة الكونفدرالية الافريقية المقرر اقامتها يوم السبت القادم اقبالا كبيرا من جماهير بورسعيد التى سجلت اسماءها بكثافة ، تمهيدا لحصولها على فرصة حضور اللقاء الهام .

وقام بتسجيل اسماءة على النظام الالكترونى حتى مساء امس الاحد ما يقرب من 9000 مشجع ، وهو العدد القابل للزيادة خلال ال24 ساعة المتبقية قبل انتهاء مرحلة التسجيل لبدء المرحلة الثانية وهى حجز التذاكر وشراءها التى تنطلق غدا الثلاثاء ، خاصة وان الامن وافق على طرح 10 الاف تذكرة فقط .

وقرر مجلس ادارة النادي المصري الاستجابة لأعضاء الجمعية العمومية بمنحهم ميزة نسبية عن مشجعى الفريق من خارج الاعضاء  بتخصيص 20% من تذاكر المباراة للمسددين اشتراك السنة المالية 2017 ممن قاموا بتسجيل أسمائهم على النظام الالكتروني لحجز التذاكر ، بحيث يتم تخصيص 20 % فقط من السعة المخصصة لكل مدرج لأعضاء الجمعية العمومية المسددين للاشتراك والمسجلة أسمائهم على النظام الاللكتروني لحجز التذاكر، على أن يكون التخصيص بأولوية الحجز الذي سيدأ اعتباراً من غدٍ الثلاثاء ، وذلك لتلافى الخطأ الذي وقع فى المباراة الافريقية السابقة بعدم توفير تذاكر لهم وهو ما تسبب فى غضبهم .

وكان فرع النادي المصري بحي الضواحي شهد امس اقبالاً كبيراً من أعضاء الجمعية العمومية من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة الراغبين في تسجيل بياناتهم الشخصية تمهيداً لحجز التذاكر الالكترونية لمباراة المصري وسيمبا التنزاني .

وأكد محمد كمال المدير التنفيذي للفرع، أن مجلس ادارة النادي قرر توفير هذا المنفذ لتسجيل بيانات السادة الأعضاء من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة تيسيرا عليهم ، مضيفاً أن عملية التسجيل التي تمت تحت اشرافه استمرت من التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا ستتواصل اليوم الاثنين خلال نفس الفترة أيضاً.

وعلمت المساء ان مجلس الادارة الى انتظار مرحلة شراء وتوزيع التذاكر للتأكد من بيعها عن اخرها وهو ما تأكد منه المجلس للمدرجين البحرى والغربى التى ستباع بأسعار 75 و90 جنية ، اما بالنسبة لتذاكر الدرجة الاولى التى يصل سعرها الى 300 جنية فاذا لم يتم توزيعها فسيتخذ المجلس قرار بطرح المتبقى منها فى منافذ البيع قبل المباراة .

 


   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير