مفاوضات ماسبيرو مع الفيفا لبث مباريات المنتخب بالمونديال
 
 

 

 

 
 
  • حسام حسن يشكو سوء الاداء التحكيمى فى مباراة اتحاد العاصمة
  • المصرى يفوز على اتحاد العاصمة بهدف وادى فى ذهاب دور الثمانية للكونفدرالية
  • باهى يتفقد الاستعدات النهائية بالمدرسة اليابانية لاستقبال العام الدراسى الجديد
  • لاعبو المصرى يتعهدون لحسام ..اتحاد العاصمة لن يفلت منا ببورسعيد
  • اليوم .. الاجتماع التنسيقي لمباراة المصري واتحاد العاصمة
  • موانئ بورسعيد تستقبل 10 سفن حاويات وبضائع عامة
  • اليوم. .افتتاح معرض مدارس بورسعيد " يالا نذاكر " لمدة شهر
  • جمع المشردين من شوارع بورسعيد وايداعهم جمعية رعاية بالشرقية
  • غدا .. إفتتاح بطولة دورى الشركات الـ 51 ببورسعيد
  • كابسي يرفض دور الكومبارس و ينسحب من كاس بورسعيد
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

مفاوضات ماسبيرو مع الفيفا لبث مباريات المنتخب بالمونديال



كتب : مصراوى
بتاريخ : 2018-03-31
الساعة : 8:23:36 م
 

تجري الهيئة الوطنية للإعلام حاليًا، مفاوضات مكثفة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على حق بث مباريات المنتخب الوطني والمنتخبات العربية في مونديال روسيا، المقرر إقامته في يونيو المقبل.

وقال هشام رشاد، نائب رئيس التليفزيون المصري للبرامج الرياضية، إن الهيئة لا تتفاوض مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة كاملة، خصوصًا وأن الشبكة رفضت الأمر بشكل تام.

وأضاف "رشاد"، في تصريحات خاصة، أن الهيئة الوطنية للإعلام تتفاوض مع "فيفا"، باعتباره صاحب الحقوق الخاصة بالبطولة للحصول على حق بث مباريات المنتخب الوطني باعتباره أحد المنتخبات المشاركة في البطولة.

وتابع أن المفاوضات تشمل مبدئيًا الحصول على حقوق بث مباريات المنتخب المصري والمنتخبات العربية، وبعدها تمتد لتشمل مباراة الافتتاح والمباريات الختامية في الدورين قبل النهائي والنهائي، وتحاول الهيئة من خلال جهود حثيثة، الحصول على تلك الحقوق بالتفاوض.

من جانبه، أكد حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، وعضو الهيئة الوطنية للإعلام، أن الهيئة تسعى بكل السبل الممكنة للحصول على حقوق بث مباريات كأس العالم، وذلك من خلال التفاوض مع "فيفا"، صاحب كافة الحقوق.

وأوضح الكنيسي، لمصراوي، اليوم، أن الهيئة تسعى لإهداء البطولة للشعب المصري، حتى يتمكن من مشاهدة مباريات البطولة على تردد مفتوح، دون اللجوء للقنوات المشفرة التي تنتهز هذه المناسبة لرفع أسعار اشتراكاتها على حساب المواطن المصري، على حد قوله.

وأشار نقيب الإعلاميين، إلى أن الهيئة الوطنية تبذل جهودًا مكثفة في الفترة الحالية، للإسراع بالحصول على حقوق بث المباريات في أقرب وقت ممكن، خاصة وأن البطولة يتبقى عليها 3 أشهر فقط. 

 فضلًا عن أن بعض الدول ومنها إسرائيل، نجحت في شراء حقوق بث المباريات ووعدت أبناء المنطقة العربية ببثها على تردد مفتوح وباللغة العربية، وهو ما استدعى ضرورة أن يكون للتليفزيون المصري دور في مثل هذا الموقف.


   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير