استعداداً لفيتا كلوب ….. سداسية نظيفة للفريق الأول في شباك فريق الشباب
 
 

 

 

 
 
  • باهى يكريم الفائزات فى مسابقة الموجهة المتعاونة لرياض الأطفال على مستوى الادارات التعليمية
  • باهى يتابع إنتظام سير إمتحانا اللغة الأجنبية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات للشهادة الإعدادية
  • المصري يلاقي دمياط ودياً اليوم استعداداً لمباراته أمام المقاولون العرب
  • ٢٢ سفينة إجمالي الحركه بموانئ بورسعيد
  • المصرى يتعاقد مع عبد الرحمن زين لاعب تليفونات بني سويف لأربعة مواسم ونصف الموسم
  • المصرى يتعاقد مع المهاجم الدولي النيجيري ايزيكل باسي لثلاثة مواسم ونصف الموسم
  • محافظ بورسعيد يوجه برفع كفاءة ستاد المصرى استعدادا لبطولة الامم الافريقية
  • نقل لقاء المصرى والمقاولون للسويس
  • سكينة فؤاد تكتب .. الحكومة والنواب وهدم التراث العمرانى
  • جلال يظهر العين الحمراء للاعبية ويستبعد كوفى وشكرى من معسكر الاسماعيلية.
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

استعداداً لفيتا كلوب ….. سداسية نظيفة للفريق الأول في شباك فريق الشباب



كتب : محمد عبد الفتاح
بتاريخ : 2018-10-17
الساعة : 7:45:25 م
 

استعداداً لمباراته الهامة والمرتقبة في اياب الدور نصف النهائي من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بنظيره فيتا كلوب الكونغولي والمقرر اقامتها في السادسة مساء الأربعاء المقبل على ستاد الشهداء بالعاصمة كينشاسا…… فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على فريق الشباب تحت 21 عاما بالنادي بستة أهداف للاشئ في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب مركز شباب الزهور وأدارها طاقم تحكيم مكون من محمد كابو حكماً للساحة ومعه كل من أسامة الالفي وعماد الشامي كمساعدين.
انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم الفريق الأول بثلاثة أهداف للاشئ ، حيث افتتح محمد جريندو الأهداف في الدقيقة السابعة والعشرين بهدف من ركلة جزاء ، قبل ان يضيف محمد كوفي الهدف الثاني في الدقيقة الثلاثين من ضربة رأس جميلة سكنت شباك عمرو البغدادي حارس مرمى فريق الشباب ، فيما أضاف احمد جمعة الهدف الثالث في الدقيقة الأربعين من عرضية اسلام عيسى الجميلة.
وفي الشوط الثاني أضاف أحمد شوشة الهدف الرابع في الدقيقة الثلاثين بعدما حول ببراعة عرضية زميله حسن علي ، قبل ان يحرز محمود القط الهدف الخامس في الدقيقة الرابعة والثلاثين ، فيما اختتم توريك جبرين أهداف المباراة في الدقيقة الأخيرة بعد مجهود فردي كبير.
استغل الكابتن حسام حسن المباراة في اكساب لاعبيه حساسية اللعب على النجيل الصناعي ودفع العميد على مدار شوطي المباراة بأكبر عدد من لاعبيه حيث لعب في الشوط الأول بتشكيل مكون من أحمد مسعود لحراسة المرمى ، محمد شطة ، محمد كوفي ، أحمد عبد الموجود ، محمد جابر لخط الظهر ، عمرو موسى ، فريد شوقي كثنائي خط وسط مدافع ، فيما لعب الثلاثي محمد جريندو ، اسلام عيسى ، محمود وادي كثلاثي ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أحمد جمعة وشارك خلال هذا الشوط أحمد شكري بديلا لأحمد عبد الموجود ليعود عمرو موسى للعب قلب دفاع بجوار محمد كوفي.
فيما دفع في الشوط الثاني بأحمد بوسكا لحراسة المرمى ، عمر كمال ، أحمد شوشة ، محمد السيد العريي”ميشو” ، مصطفى مارسيلو لخط الظهر ، حجاج عويس ، توريك جبرين كثنائي ارتكاز ، فيما لعب الثلاثي عبد الناصر دي ماريا ، محمود القط ، حسن علي خلف رأس الحربة الوحيد احمد ياسر. وشارك خلال هذا الشوط أحمد خالد بديلاً لمصطفى مارسيلو.

 

   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير