الأستاذ الدكتور شمس الدين محمد شاهين يفتتح فعاليات مؤتمر التحول الرقمي للدولة المصرية (بورسعيد نموذجاً ) بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية
 
 

 

 

 
 
  • الصاوى مديرا فنيا لبورفؤاد
  • عامر حسين : انهاء الدوري انجاز .. وشاهدوا موقف المغرب وتونس وصلاح
  • غياب الثنائي اسلام عيسى وكريم العراقي عن مباراة الداخلية للايقاف
  • مباراة المصرى والداخلية بالدورى يوم الاثنين القادم
  • مجلس حلبية يدخل النفق المظلم.. الجهاز المركزى للمحاسبات يوصى بتحويل مخالفات المصرى للنيابة العامة
  • المصرى يفرط فى الفوز على الانتاج ..ومخاوف ضياع المربع الذهبى تتزايد
  • بقيادة محمد يوسف ..نتائج مميزة لناشئي نادي البنوك ببورسعيد
  • في آخر يوم في الامتحانات. ... مطران بورسعيد يهنىء العاملين في اليونانية الحديثة بنهاية الامتحانات و عيد القيامه
  • جلال يستدعي أربعة لاعبين لمعسكر المصري بالقاهرة
  • معسكر مغلق للمصري بالقاهرة استعداداً لمواجهة شقيقه الاسماعيلي
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

الأستاذ الدكتور شمس الدين محمد شاهين يفتتح فعاليات مؤتمر التحول الرقمي للدولة المصرية (بورسعيد نموذجاً ) بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية



كتب :
بتاريخ : 2019-03-13
الساعة : 12:49:41 م
 

افتتح الأستاذ الدكتور شمس الدين محمد شاهين رئيس جامعة بورسعيد مؤتمر التحول الرقمي للدولة المصرية (بورسعيد نموذجاً ) المقام بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية ببورسعيد والتي شرفها بالحضور السيد اللواء/ أحمد لاشين والسيد العميد/ حاتم الأمير والعميد/ عصام عبد المقصود والسيد المقدم/ أحمد القاضي من هيئة الرقابة الإدارية والدكتور/ هيثم علي من وزارة الاتصالات .
بدأت فعاليات المؤتمر بتلاوة آيات من الذكر الحكيم أعقبها كلمة ترحيب من الأستاذ الدكتور شمس الدين محمد شاهين رئيس جامعة بورسعيد بالسادة الحضور ثم تناول سيادته من خلال عرض تقديمي أعدته جامعة بورسعيد والذي اظهر أهمية التحول الرقمي والهدف منه .
كما استعرض سيادته المنظومة الرقمية المتطورة التي تنتهجها جامعة بورسعيد في كافة قواعد البيانات بها وأيضا ما وصلت إليه الجامعة من خلال نظام التحصيل الالكتروني للمصروفات وذلك باستكمال ماكينات السحب والإيداع وكذلك التصحيح الالكتروني للاختبار التجريبي لطلبة كلية الطب .
كما أشار سيادته أن جامعة بورسعيد تعمل على تنفيذ توجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية بأهمية التحول الرقمي وإدخال التكنولوجيا في كافة خدمات المواطن .
أعقب ذلك عرض فيلم تسجيلي عن أهمية دور هيئة الرقابة الإدارية في تطبيق منظومة التحول الرقمي وهدفها الأساسي هو منع الفساد ثم تناول السادة الضيوف العديد من الكلمات والتي أجمعت على أهمية التحول الرقمي باعتبار بورسعيد أول محافظة يطبق فيها هذا المشروع الرقمي والذي يتم فيه تجميع كافة بيانات المواطن بدقة إيمانا بان التحول الرقمي أساس لتقدم وتطور البلاد ويوفر سهولة تقديم الخدمات لمواطنيها حيث أن الهدف الأساسي هو المواطن الذي تدعمه كافة الجهات في مصر.
وفي نهاية اللقاء تم فتح باب الحوار والأسئلة بين السادة الضيوف والطلاب والإجابة على كافة تساؤلاتهم
وقد أوصى ضيوف المؤتمر بضرورة عقد لقاء جديد بعد نهاية المرحلة الأولى من التحول الرقمي مع طلاب جامعة بورسعيد للتعرف على آراءهم في البرنامج وما توصل إليه وإمكانية التطوير.


   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير