المصرى يعسكر اليوم فى برج العرب استعدادا لمواجهة الانتاج الحربى
 
 

 

 

 
 
  • محمد ايهاب لاعب المصرى والزمالك السابق فى طريقه للنصر الاماراتى
  • تأجيل وصول معين الشعبانى المدير الفنى التونسى للمصرى ..تعرف على السبب.
  • ايذانا بانتخابات ساخنة ..تقدم ١٩ مرشح مركز شباب ستاد بورسعيد ..تعرف عليهم
  • الشعب الجمهوري ببورسعيد ينظم
  • نادى الجيل السعودى يجدد تعاقدة مع المدرب المصرى عبد الله درويش.
  • كل سنة وانت طيبة يا أجمل "فرح"
  • "انا مجنونة" ..احدث كليبات المطربة الشابة سلمى عادل
  • السيسي يبدأ نشاطه ببورسعيد بندوة عن "دور العلاقات العامة في التميز المؤسسي وتطوير الأعمال"
  • بشرى سارة لأهالي بورسعيد... افتتاح المرحلتين الإعدادية والثانوية بمدرسة سان جورج التابعة لمطرانية الأرثوذكس
  • على ماهر فى حيرة لكثرة الجاهزين فى المصرى
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

المصرى يعسكر اليوم فى برج العرب استعدادا لمواجهة الانتاج الحربى



كتب :
بتاريخ : 2021-06-20
الساعة : 9:49:21 ص
 

 

 
يبدأ الفريق الاول للنادى المصرى مساء اليوم استعداداته لمواجهة الانتاج الحربى المقرر اقامتها فى التاسعة مساء الجمعة القادم على ستاد الاسكندرية فى اطار الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدورى.
يأتى هذا بعد عودة اللاعبين من الراحة لمدة ٧٢ ساعة التى منحها الجهاز الفنى بقيادة على ماهر للاعبين الذين شاركوا فى لقاء سيراميكا كليوباترا  الاخير فى الدورى الذى انتهى بفوز المصرى ٢-١ ، ليبدا فتح صفحة المباراة القادمة ، التى يدخلها ابناء بورسعيد بروح ودوافع جديدة .
وأعد الجهاز الفنى عدد من تسجيلات فريق الانتاج الحربى فى مبارياته الاخيرة فى الدورى لمشاهدتها ، للتعرف على طريقة لعبه ، ونقاط القوة والضعف فى صفوفه ، ثم عرضها على اللاعبين مع شرح خطة مواجهة المنافس والتغلب علية ، مع توضيح الخطة المناسبة لمواجهتة.
 كما كلف ماهر شركة تحليل الاداء بموافاتة بتقريرها عن فريق الانتاج وجميع لاعبيه خلال اللقاءات الاخيرة ، على وجه السرعة ليبدأ الاستعداد للمباراة فى محاولة لاستمرار الانتصارات والمضى فى طريق المنافسة على احد مراكز المربع الذهبى ، خاصة ان الامور تزداد صعوبة لشراسة منافسة بيراميدز وسموحة اللذان يقدمان عروض قوية خاصة الفريق السكندرى فى الفترة الاخيرة .
ويبدأ على ماهر المدير الفنى تجهيز بديل لأحمد رفعت نجم الفريق الذى يغيب عن اللقاء القادم للايقاف ، بعد حصولة على الانذار الثالث فى مبتراة سيراميكا كليوباترا الاخيرة فى الدورى .
وهناك اكثر من لاعب مرشحين للعب فى مركز الجناح الأيسر مثل محمد عنتر ، والشاب زياد فرج لاعب منتخب الشباب ، وحسن على المتألق مع المصرى والمنتخب الاوليمبى فى الفترة الاخيرة .
ومن المنتظر ان يجرى الجهاز الفنى بعض التغييرات فى التشكيل الاساسى باراحة بعض اللاعبين والدفع بغيرهم وذلك لظهورهم بمستوى اقل من المتوقع فى المباراة الاخيرة ، خاصة وان ماهر يملك رفاهية البديل الجاهز الذى لا يقل عن الاساسى ، وهو ما اسهم فى احراز نقاط مباراة سيراميكا الاخيرة بهدف سينبورية وتمريرة عنتر البديلين فى الدقائق الاخيرة.

   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير