مفاجأة . . انباء عن استقالة اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد
 
 

 

 

 
 
  • اسكواش.. مصر تهيمن.. الشورجي والوليلي يتوجان ببطولة العالم بإنجلترا
  • صلاح يسجل.. ليفربول يكتسح بورنموث في ليلة عودته لكبار البريميرليج
  • السيد عبد العال يواصل برنامجه التأهيلي ويبدأ العودة للتدريبات الجماعية بعد 45 يوما
  • المصري ينهي استعداداته لمباراة النصر
  • رئيس جامعة بورسعيد يفتتح المؤتمر العلمى للهندسة البحرية وعمارة السفن
  • اجتماعات فنية بين اقتصادية قناة السويس و CMA GCMM الفرنسية لتشغيل محطة الحاويات الجديدة بشرق بورسعيد
  • «بتاع هدوم».. عربة خشبية أوصلت شابا بورسعيديا إلى حلمه
  • تسليم 1200 بطاقة تموين بدل تالف وفاقد للمكاتب في بورسعيد
  • مؤتمر كلنا معاك من اجل مصر لدعم" السيسي" في بورسعيد بحضور "بكري وفرج"
  • 24 سفينة اجمالى الحركة بمؤانئ بورسعيد
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

مفاجأة . . انباء عن استقالة اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد



كتب : همسه المصرى
بتاريخ : 2012-10-28
الساعة : 12:07:35 م
 

علمت بوابة الصقر من بعض المصادر ان هناك انباء ما زالت فى طى الكتمان - الا انها غير مؤكدة - تفيد تقدم اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد بطلب استقالة للرئيس محمد مرسى قبل مغادرتة للاراضى الحجازية طالبا اعفاءة من منصبة وذلك بعد الانتقادات الحادة التى وجهت اليه والهجوم عليه من مختلف الاطياف بالمدينة واتهامه بالتقصير وعدم الحزم مما ادى لتردى الاوضاع بشكل خطير ببورسعيد على كل المستويات الاقتصادية والامنية والاجتماعية فى عهده .

وفضل عبد الله الاستقالة بعد عجزة عن مواجهه كم المشاكل بالمدينة بالانفلات الامنى وعدم قدرة سامح رضوان مدير الامن على فرض الامن والقانون وعلى المستوى الاقتصادى ثورة تجار بورسعيد عليه بعد الانفلات التى تشهده منافذ المدينة الجمركية والتهريب من اكثر من بؤرة مثل البحيرة مما ادى الى حالة ركود نتيجة فقد الميزة النسبية بوجود بضائع مستوردة رخيصة الثمن بعد تهريبها للقنطرة وتوجه الجميع اليها بعد تصدرها المشهد وحصولها على دور المنطقة الحرة !!

هذا بالاضافة الى مشاكل منطقة زرزارة العشوائية التى لا تريد ان تنتهى فبعد القضاء على اخطر بؤرة عشوائية ببورسعيد احتل المحافظة من 60 الى سبعون شخصا من المتظلمين الذين رفضوا التقدم بتظلم وطالبوا بحصولهم على وحدات سكنية دون بحث على الرغم من عدم احقيتهم ومنعوا المحافظ والمسئولين والموظفين من الدخول لمبنى المحافظة . . وبعد ذلك زاد عددهم ووصل الى ما يقرب الى 200 فرد بعد مطالبة من حصل على وحدة سكنية بالحصول على اخرى !!

ودفعت كل هذه المشاكل اللواء احمد عبد الله الى التقدم باستقالتة الا انها لم تقبل الا بعد وجود بديل خاصا وان المنصب قد رفضه اكثر من شخص وذلك للاخبار التى تثار على المدينة من انفلات امنى واجتماعى وعجز الامن عن فرض سيطرتة وتردد الجميع من تولى منصب محافظ الباسلة خوفا من الفشل .

 ومن المنتظر ان يعود عبد الله من الحج غدا الى القاهرة ليجدد طلب اعفاءة من منصبه . . وستشهد الايام القادمه صحة مدى صحة هذه الانباء هل هى تسريبات لتهدئة الراى العام ام حقيقة . . . . كما سيحسم مصير هذا المنصب باستمرار عبد الله او قبول استقالتة وتكليف اخر بهذه المسئولية .


   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير