عيون بورسعيد..قيادي بالمصريين الاحرار يدين حادث مقتل شهداء الجيش بمسطرد
 
 

 

 

 
 
  • "صفع الريح" . . مفاجأة فرقة قصر ثقافة بورسعيد
  • خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة الاقتصادية: الفريق مهاب مميش: توقيع الاتفاقية النهائية للمنطقة الصناعية الروسية قريبا
  • الاثنين .. 20 سفينة إجمالى الحركة بموانئ بورسعيد.
  • مجلس ادارة المصرى يحسم خلال ساعات المشاركة فى البطولة العربية و بيع حمدى للأهلى
  • " شحاتة " تهنئ أعضاء لجنة التواصل النقابي والمهني بحزب الوفد بمناسبة صدور قرار تشكيل اللجنة
  • المصرى يسقط طنطا ويطيح به للدرجة الثانية..حولة تأخرة بهدف لفوز بهدفين
  • صلاح يسجل في وست بروميتش ويعادل رقم رونالدو وسواريز
  • مجموعة عربية للمصري بالكونفدرالية الإفريقية
  • بألوان ليفربول واقتداء بصلاح ..هندسة بورسعيد دفعة 2013 يحتفلوا بتخرجهم
  • بورسعيد تحتفل بأطفال مستشفى سرطان الأطفال
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

عيون بورسعيد..قيادي بالمصريين الاحرار يدين حادث مقتل شهداء الجيش بمسطرد



كتب : رانيا السادات
بتاريخ : 2014-03-15
الساعة : 7:40:30 م
 

ادان حزب المصريين الاحرار ببورسعيد ،اليوم السبت ، حادث مقتل شهداء الجيش بكمين مسطرد و الذى اودى بحياة خمسة من جنود الشرطة العسكرية.

من جانبه حذر محمد صفا عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الاحرار و سكرتير عام الحزب ببورسعيد ، ان استمرار استهداف افراد و ضباط الجيش و الشرطة و المواطنيين من قبل جماعة الاخوان الارهابية ثم ظهورهم بعد ذلك لاستنكار تلك الحوادث و ادانتها ما هو الا موروث ثقافى فى ادبيات و اخلاق الاخوان الجماعة الام لكل الجماعات الارهابية فى العالم الاسلامى .

ومن ناحية اخري اشار صفا ان هذا الحادث ما هو الا اظهار لوجههم القبيخ فهم يسعون بكل الطرق لاجبار النظام القائم او النظام القادم للتفاوض معهم و الاستماع الى المبادرات المشبوهه التى تثار بين الحين و الاخر و لكننا نسعى لاقامة دولة القانون التى دمرتها سيطرت الاخوان على مجريات الامور فى البلاد بالفترة الماضية .

وفي ذات السياق نوه الى ان التطور النوعى الذى شهدناه من قتل الجنود بعد انتهائم من الصلاة بل ووضع حقيبتين من المتفجرات بجوار جثامين الشهداء ، هو بيان عملى على تجارة هذه الجماعات بأسم الدين و استعمالة لمصلحتهم ،

واستنكر صفا و بشدة الفتاوى التى تثار على فضائيات التطرف من اباحة قتل الجنود و انتهاك منازلهم باسم الدين و نشدد على ان هذه الفكار يجب التصدى لها و بسرعة فى الاعلام و بشكل مكثف بدلا من انشغال الاعلام بامور اخرى لا تساند الرسالة الفكرية للاعلام التى يحتاجها المجتمع فى الوقت الحالى .

التغطية لعيون بورسعيد بالتعاون مع # رابطة صفحات ومواقع وجروبات بورسعيد # تابعوا تغطياتنا علي مواقع : – بوابة الصقرالالكترونيةشبكة صدي بورسعيد الأخبارية – جريدة عيون بورسعيد

وعلي صفحات : بورسعيد كافيه – صدي بورسعيد - بورسعيد اون لاين - مدينة بورسعيد العالمية – I Port Said - بورسعيد ايام زمانبورسعيد النهاردة –port said elnahrda- بورسعيدي وأفتخر - بورسعيد المستقبل – علي شط القنال بنحبك يابورسعيد – عيون بورسعيد.

وجروبات :- الفنار – بورفؤاد وال منهامعا من اجل بورسعيد – نبض بورسعيد - في حب بورسعيد - بورسعيد أنتي الحياة – عيون بورسعيد .

 


   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير