طارق يحيي: إسعاد جماهير المصري.. مسئوليتي
 
 

 

 

 
 
  • محمية أشتوم: الدولفين النافق على شاطئ بورسعيد أنثى وغير مصابة
  • غضب شعب ونواب بورسعيد على "الغضبان" ورجاله
  • حسام حسن: جماهير الزمالك سبتني بوالدتي.. وإشارتي لم تكن بذيئة
  • المصرى يتلقى خسارتة الاولى من الزمالك 1-2
  • فى صالون الوفد .. تجار بورسعيد يطالبون بتفعيل قرارات المسموحات الجمركية لتنشيط الحركة التجارية
  • الجمعة ..26 سفينه اجمالى الحركه بموانئ بورسعيد
  • أمين عمر حكما لمباراة المصري والزمالك
  • الخادمة سرقت مخدومها ..مباحث الشرق تكشف غموض سرقة مشغولات ذهبية بمليون جنية
  • تسمم طفلة وشقيقها عقب تناولهما وجبة "فسيخ" فى بورسعيد
  • اللجنة الاوليمبية تطلب تعديل لائحة المصرى
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

طارق يحيي: إسعاد جماهير المصري.. مسئوليتي



كتب : بدر الدين حسن
بتاريخ : 2014-08-11
الساعة : 6:25:19 م
 
يستأنف اليوم معسكر الاعداد الخارجي لفريق النادي المصري الذي بدأ بالإسماعيلية الثلاثاء 5 أغسطس تخلله راحة لمدة 24 ساعة ومن المقرر ان يؤدي الفريق تدريباته اليوم وغداً تحت قيادة الجهاز الفني برئاسة طارق يحيي ومعاونيه مدحت مكي المدرب العام وطارق السيد المدرب وعادل المأمور مدرب حراس المرمي. 
ويؤدي الفريق أول مباراة ودية له بعد غد الاربعاء أمام فريق وادي دجلة بملعب فندق المعسكر علي ان يختتم الفريق المعسكر الحالي بعد لقائه الودي مع منشية الشهداء الجمعة.. ويعود الفريق إلي بورسعيد بعدها مباشرة. 
من ناحية أخري اشاد الكابتن طارق يحيي بمجلس إدارة المصري ودعمهم الكامل له منذ بداية عمله وموافقتهم علي كل طلباته في التعاقد مع لاعبين جدد والاستغناء عمن لا يرغب في وجودهم. 
كما اشاد بانتظام اللاعبين وانضباطهم في معسكر الاعداد الحالي بالإسماعيلية وأضاف انه لم يتردد في قبول عرض تدريب المصري لرغبته في خوض تجربة جديدة وهي والحمد لله ناجحة حتي الآن.. وانه يسعي لاعادة الهيبة للمصري وتغيير الصورة وفكر الناس عن الفريق واعادته إلي سمعته الأولي. 
وأكد طارق يحيي انه مع عودة العلاقات الطيبة بين الأهلي والمصري وعبر عن تأييده للمبادرة التي قدمها ياسر يحيي رئيس المصري وطلبه زيارة الأهلي مؤكداً ان تحكيم العقل من الطرفين ينهي المشكلة بمعني انه بعد مرور كل هذا الوقت وظهور حقيقة ما حدث وان جماهير بورسعيد لم يكن لها دور في الاحداث وان المقصود كان الاساءة لمصر كلها والايقاع بين الجيش والشعب والشرطة.. واعتقد ان مجلسي إدارة الناديين الحاليين لم يكونا موجودين ايامها وعليهم العمل علي التقارب بينهما وانهاء المشكلة بسرعة لعودة العلاقات الطبيعية بينهما وجماهيرهما مع الاعتذار والمبادرة بتعويض أهالي الشهداء. 
وأضاف طارق يحيي المدير الفني للمصري انه يشعر بالارتياح لوجوده علي رأس الجهاز الفني للمصري ويحيط به أعضاء مجلس الإدارة ووقوف الجماهير خلفه ودعمها للجهاز الفني واللاعبين واعدهم بأنني سوف اسعي لاكون سبباً في اسعادهم وعودة البسمة إلي جماهير بورسعيد العريقة. 

   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير