طارق يحيي: إسعاد جماهير المصري.. مسئوليتي
 
 

 

 

 
 
  • سنة حلوة يا رفيقة الدرب و صديقة العمر
  • «رضا» ابنة بورسعيد تتربع على عرش بطولة دورات الألعاب العربية
  • انطلاق فاعليات كأس الاكاديمية العربية للمدارس الثانوية للبنين للعبة كرة القدم
  • تعرف على الأعمال الدرامية التى جمعت الراحل محمد متولى وأسامة أنور عكاشة
  • 7 منافذ غذائية تابعة للقوات المسلحة بجميع أحياء المحافظة
  • محافظ بورسعيد يتفقد القوافل التعليمية المجانية للمرحلة الثانوية
  • ليفربول يخطط لتحصين محمد صلاح أمام إغراءات ريال مدريد
  • تعرف على مرشحة ملكة جمال مصر لذوى القدرات الخاصة ببورسعيد
  • حبايب مصر تزور دار المسنين ببورفؤاد وترسم الإبتسامة على وجوه نزلاء الدار
  • بعثة المصري تصل إلى مطار القاهرة استعداداً للسفر إلى زامبيا
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

طارق يحيي: إسعاد جماهير المصري.. مسئوليتي



كتب : بدر الدين حسن
بتاريخ : 2014-08-11
الساعة : 6:25:19 م
 
يستأنف اليوم معسكر الاعداد الخارجي لفريق النادي المصري الذي بدأ بالإسماعيلية الثلاثاء 5 أغسطس تخلله راحة لمدة 24 ساعة ومن المقرر ان يؤدي الفريق تدريباته اليوم وغداً تحت قيادة الجهاز الفني برئاسة طارق يحيي ومعاونيه مدحت مكي المدرب العام وطارق السيد المدرب وعادل المأمور مدرب حراس المرمي. 
ويؤدي الفريق أول مباراة ودية له بعد غد الاربعاء أمام فريق وادي دجلة بملعب فندق المعسكر علي ان يختتم الفريق المعسكر الحالي بعد لقائه الودي مع منشية الشهداء الجمعة.. ويعود الفريق إلي بورسعيد بعدها مباشرة. 
من ناحية أخري اشاد الكابتن طارق يحيي بمجلس إدارة المصري ودعمهم الكامل له منذ بداية عمله وموافقتهم علي كل طلباته في التعاقد مع لاعبين جدد والاستغناء عمن لا يرغب في وجودهم. 
كما اشاد بانتظام اللاعبين وانضباطهم في معسكر الاعداد الحالي بالإسماعيلية وأضاف انه لم يتردد في قبول عرض تدريب المصري لرغبته في خوض تجربة جديدة وهي والحمد لله ناجحة حتي الآن.. وانه يسعي لاعادة الهيبة للمصري وتغيير الصورة وفكر الناس عن الفريق واعادته إلي سمعته الأولي. 
وأكد طارق يحيي انه مع عودة العلاقات الطيبة بين الأهلي والمصري وعبر عن تأييده للمبادرة التي قدمها ياسر يحيي رئيس المصري وطلبه زيارة الأهلي مؤكداً ان تحكيم العقل من الطرفين ينهي المشكلة بمعني انه بعد مرور كل هذا الوقت وظهور حقيقة ما حدث وان جماهير بورسعيد لم يكن لها دور في الاحداث وان المقصود كان الاساءة لمصر كلها والايقاع بين الجيش والشعب والشرطة.. واعتقد ان مجلسي إدارة الناديين الحاليين لم يكونا موجودين ايامها وعليهم العمل علي التقارب بينهما وانهاء المشكلة بسرعة لعودة العلاقات الطبيعية بينهما وجماهيرهما مع الاعتذار والمبادرة بتعويض أهالي الشهداء. 
وأضاف طارق يحيي المدير الفني للمصري انه يشعر بالارتياح لوجوده علي رأس الجهاز الفني للمصري ويحيط به أعضاء مجلس الإدارة ووقوف الجماهير خلفه ودعمها للجهاز الفني واللاعبين واعدهم بأنني سوف اسعي لاكون سبباً في اسعادهم وعودة البسمة إلي جماهير بورسعيد العريقة. 

   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير