«جنرال إليكتريك» تعلن توريد 34 «توربينا» لإنهاء «أيام الظلام»
 
 

 

 

 
 
  • محمية أشتوم: الدولفين النافق على شاطئ بورسعيد أنثى وغير مصابة
  • غضب شعب ونواب بورسعيد على "الغضبان" ورجاله
  • حسام حسن: جماهير الزمالك سبتني بوالدتي.. وإشارتي لم تكن بذيئة
  • المصرى يتلقى خسارتة الاولى من الزمالك 1-2
  • فى صالون الوفد .. تجار بورسعيد يطالبون بتفعيل قرارات المسموحات الجمركية لتنشيط الحركة التجارية
  • الجمعة ..26 سفينه اجمالى الحركه بموانئ بورسعيد
  • أمين عمر حكما لمباراة المصري والزمالك
  • الخادمة سرقت مخدومها ..مباحث الشرق تكشف غموض سرقة مشغولات ذهبية بمليون جنية
  • تسمم طفلة وشقيقها عقب تناولهما وجبة "فسيخ" فى بورسعيد
  • اللجنة الاوليمبية تطلب تعديل لائحة المصرى
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

«جنرال إليكتريك» تعلن توريد 34 «توربينا» لإنهاء «أيام الظلام»



كتب :
بتاريخ : 2015-03-14
الساعة : 9:56:48 ص
 

أعلنت شركة جنرال إليكتريك، المسجلة في بورصة نيويورك بالرمز، عن توريد 34 توربينا لمصر، من إجمالى 46 توربينا، بقيمة 1.9 مليار دولار، وإطلاق مركز جديد للصناعة والهندسة والخدمات والتدريب في مدينة السويس، باستثمار بقيمة 200 مليون دولار، تغطى قطاعات توليد الطاقة، والموارد المتجددة، ومعالجة المياه، والنفط والغاز، والطيران، والقطارات، وكشف الرئيس التنفيذى للشركة عن استهداف المبادرة إطلاق الابتكارات وتدعيم الشركات الصغيرة والمتوسطة 

وأعلنت الشركة، خلال مؤتمر صحفى، عقد، الجمعة، على هامش المؤتمر الاقتصادى في شرم الشيخ عن توريد 34 توربينا لمصر، من إجمالى 46 توربينا، بقيمة 1.9 مليار دولار، ضمن مشروع لتوفير 2.6 جيجاوات من طاقة الكهرباء، بحلول مايو 2015، لتخفيف العبء عن شبكة الكهرباء، قبل ذروة الاستهلاك، في فصل الصيف، وتخططها لاستثمار 200 مليون دولار، من خلال إنشاء مركز للتصنيع والتدريب في المنطقة الاقتصادية، بالقرب من قناة السويس. وقال محمد شاكر، وزير الكهرباء، إن التوربينات، التي وردتها جنرال اليكتريك، جزء من خطة مصر، لإضافة 6 جيجاوات إلى الشبكة القومية للكهرباء، نهاية عام 2015، لتصل الطاقة الإجمالية إلى 38 جيجاوات.

وأكد شاكر استهدافه الحصول على 3.6 جيجاوات، من محطات طاقة جديدة، بتكلفة 2.65 مليار دولار، وأن جنرال إليكتريك، سوف تتولى إنتاج 2.6 جيجاوات منها، والباقى من شركتى سيمنس الألمانية وانسالدو انرجيا الإيطالية.

وكشف الرئيس التنفيذى لجنرال إليكتريك، جيفرى إيملت، عن تأسيس مركز التدريب الجديد، في محافظة السويس، واستهدافه تقديم الخدمات، على المستويين المحلى والإقليمى، باعتباره المركز الأول من نوعه في المنطقة، وأنه من المقرر تشييده بأسلوب مرن، يسمح بتصنيع مجموعة متنوعة من المنتجات، في جميع قطاعات أعمال «جنرال إليكتريك».

وقال الرئيس التنفيذى لجنرال إليكتريك: «المركز يعتمد على منهج متميز، بشأن الإمكانات والموارد البشرية، ما يساهم في توفير 500 فرصة عمل للمهنيين والمختصين، ما بين 3- 5 سنوات». وأشار إلى أنه من المقرر أن يقدم المركز برامج تدريبية مكثفة، في المجالات التقنية والتشغيلية والإدارية، وبرامج التطوير القيادى للمهنيين، والدعم الاستشارى للمشاركين في البرامج التدريبية، والذين يتطلعون إلى تأسيس شركات صغيرة، أو متوسطة، بالإضافة إلى مجالات التصنيع والهندسة والخدمات.

وأكد الرئيس التنفيذى للشركة أن المشروع يرتكز على الترويج للابتكارات، المتوافقة مع المتطلبات المحلية، وتطوير حلول متخصصة تعزز الإنتاجية، ضمن مراحل العمل، في جميع المنشآت، بدءًا من محطات توليد الطاقة، وصولاً إلى المستشفيات.

وقال جيفرى: «المبادرة تستهدف أن يمثل المركز نقطة انطلاق لابتكارات تدعم نمو قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، ضمن سلاسل التوريد في مصر.

 

 

 

المصرى اليوم


   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير