• المصري يتعاقد مع أبو شعيشع
  • رابطة متضررى اسكان بورسعيد توضح حقيقة كراسات الشروط وكشوف اسماء مستحقين المشروع التعاونى
  • قبل مغادرته معسكر برج العرب… كابوريا يودع زملائه والجهاز الفني
  • نظير ثمانية ملايين جنيه ..المصري يوافق رسمياً على انتقال لاعبه أحمد كابوريا للزمالك
  • محاضرات فنية مستمرة من العميد للاعبيه بمعسكر برج العرب
  • أشغال شاقة في معسكر المصري ببرج العرب
  • بمعسكره المغلق ببرج العرب ….. المصري يلاقي دلفي السكندري وديا غدا
  • أمن بورسعيد : ضبط 42 مخالفة مرورية فى حملة مكبرة بالمحافظة
  • احمد حمزة وهند محمد ياسر ..اجمل التهانى وأرق الأمانى بالزفاف السعيد
  • استجابة سريعة من رئيس حى الزهور للشكوى التى رصدها أعضاء فرع المجلس القومى للمرأة ببورسعيد
 
 
استطلاع الرئي
   
 
 

مواقيت الصلاة
   
 
مقالات الرأي
 
بين الحدث والنجاح صور تستحق التأمل استضافت مصر بطولة الامم الافريقية لكرة اليد هذا هو الحدث
فرج العمرى
كانوا هنا.. بورسعيد المحتضرة

كانوا هنا .. بورسعيد المحتضرة ..


ابراهيم الشيمى
لا مصالحة مع الاهلى

أعتقد أنه أصبح علينا من الأن التوقف عن مهادنة النادي الأهلي 


بدر الدين حسن
شيئان فى بورسعيد 00ثالثهما الشيطان

شيئان فى مدينتى الساحرة ثالثهما الشيطان 


طارق حسن
لا تظلموا بور سعيد

هل ستظل بور سعيد مدينة مظلومة معزولة مضطهدة تتضخم لديها هذه الأحاسيس ككرة الثلج يوماً بعد يوم


خالد منتصر
بورسعيد بريئة .. دى مؤامرة دنيئة

** أمانة عليك أمانة يا مسافر بورسعيد .. أمانة عليك أمانة لتبوس لى كل أيد حاربت فى بورسعيد


عبد الرحمن بصلة
فقوسيات . . " أبو ريده العالمي فخر لمصر و إفريقيا و بورسعيد"

شاب من أعماق و جذور بورسعيد ، و من أقدم أحياءها ( الإفرنج – الشرق حاليا )


مدحت فقوسة
أبواق الفتن في مصر .. من وراءها ؟

مع الأسف الشديد والحسرة لم أري أي إعلامي يتمتع بالمصداقية أو الحيادية


هشام العيسوى
مصر التى فى خاطرى و فى فمى

مصر التى حملت فى طيات تربتها الخصيبة و في وجدانات شعبها العريق بذور الحضارة


سمير معوض
بورسعيد. ميتة إكلينيكيا

لا تحتاج بورسعيد لأي دعوات من جانب أي من أطراف المعارضة المصرية للإضراب العام،


محمد عباس
واحد بيريل

مازال الدكتور مرسى مستمرا فى مسلسل التعدى على القانون 


محمد جبر عنانى
هام وعاجل لوزير الثقافة

     تنشط الذاكرة حينما يأتي الكلام – أو – الحديث عن المسرح في بورسعيد.. هذه المدينة العبقرية التي تحدت كبري التحديات،


احمد عجيبة
قطار الثورة لم يصل بعد

     من الواضح أن ثورة 25 يناير لم تصل إلى بورسعيد حتى يومنا هذا. يظهر هذا جليا في المحيط الأدبي والثقافي،


اسامة المصرى
تراث بورسعيد المعمارى كنز يبدده المضاربون

تتمتع بورسعيد بتراث معمارى فريد غير متكرر، على مستوى مصر، و على مستوى العالم.


وليد منتصر
بورسعيد ... و المشهد السياسي

     مارت جوانح بورسعيد بالثورة فخرجت كل تياراتها السياسية تفجر غضبها بوجه النظام المستبد الفاسد الذي ران على قلب الوطن عامة وبورسعيد خاصة عقوداً طوالا


محمد المغربى
لن يعود الدوري!

لم آكن يوما ضد التظاهر شريطة آن يكون سلميا، ولست ضد آي رآي مخالف


اسامه اسماعيل
المصرى لن يركع ابدا يا وزير الرياضة الاهلاوى

فوجىء الجميع ببورسعيد وجماهير المصرى الحبيب باستقالة كل من عاطف مبروك وحسام عمر  نائب رئيس وعضو النادى المصرى 


محمد الحمامصى
أبو العربى البورسعيدى دراما الانتصار والانكسار

    عن قناعة ويقين وصفتُ بورسعيد  فى كتاب عنها بالمدينة الاستثناء، وهى بالفعل المدينة الاستثناء ليس فقط بموقعها العبقرى الذى يصل بين قارات ثلاث هى: أفريقيا وآسيا وأوروبا، ولا بظروف نشأتها التى رافقت شق قناة السويس فى أشهر وأدق عملية جراحية تُجرى لسطح الكرة الأرضية،


قاسم مسعد عليوة
إنتقام العدالة !!

     كتبت ( جولدا مائير ) رئيسة وزراء إسرائيل الأسبق عبارة شديدة الوضوح والمباشرة فى مذاكراتها ( إعترافات جولدا ) :

( .. إسرائيل كانت حريصة كل الحرص على ألا يكون هناك إستقلالاً قضائياً فى الدول المجاورة .. !! )


هانى الجبالى
الى دولة محافظ بورسعيد مع التحية

بعد ان تولى اللواء احمد عبد الله منصبه كمحافظ لبورسعيد وبالتحديد في يوم الاربعاء 27 ابريل من العام الماضي وجه الدعوة لممثلي  الصحافة والاعلام في بورسعيد للتعرف عليهم من ناحية ولطرح وجهة نظره وخطة عمله التي سيسير عليها في مؤتمر


عبد المنعم السيسى
عقده" المصرى "

لم اكن يوما من المهتمين بالشئون الكروية او المتابعين لنتائج الدورى ولكنى طوال حياتى اعشق النادى المصرى ويلية نادى الزمالك والاسباب عائلية بحته وليس لها علاقه بالنتائج !


محمود بسيونى
درس جديد يجب ان يتعلمه الجميع

اندهش البعض من عدم مشاركة النادي المصري لبطولتي الدوري والكأس لهذا العام بالرغم من حصوله على احقيت المشاركة من قبل المحكمة الرياضية الدولة وإلغاء عقوبة الاتحاد المصرى لكرة القدم التى تم توقيعها ظلما على النادى المصرى دون استناد لأي لوائح أو قوانين


د.هيثم عبد البصير
من يحمى الفن من هجمة النظام الجديد

تمر مصر ونحن معها هذه الايام بمنعطف شديد الخطوره - فمن عهد او عهود الحكم العسكرى مع قيام ثورة يوليو الى عهد الاختيار الشعبى الحر والجنوح نحو الدوله المدنيه -- 


عادل منسى
رسالة الى سيادة الرئيس

اذا اراد الرئيس ان يكون مختلفا و يمثل بالفعل رئيسا جاء بعد ثورة قامت ضد الفساد و الاستبداد وكان شعارها عيش – حرية – عدالة اجتماعية. لقد قامت الثورة ضد الفساد و الاستبداد ولم تقم نتيجة قلة دين لذا اذا اراد الرئيس التغير فأري ان علية ان يسلك  عدة  مسالك في ان واحد علي التوازي


د. رشيد عوض
 
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 
بقلم : محمد عباس
الربيع العربي. البقاء لله

وحدووووه. قول يا مؤمن لا اله إلا الله. واقرأ الفاتحة علي الربيع العربي، والفوضي الخلاقة، والجماعة الإرهابية، والنشطاء شمامي الكلة. والذين انتهت مصر من دفنهم جميعا وشحنهم في صناديق الانتخابات الرئاسية بالأسبوع الماضي. وكالعادة فإن الجنازة حارة والميت كلب خائن جري تدريبه وتهجينه وتجويعه سنوات لالتهام مصر المحروسة (الطبق الرئيسي) بعد تناول المشهيات والمخلل المشطشط (تونس وليبيا ومن قبل العراق) علي مائدة اللئام التي أعدتها أمريكا وكبار الطهاة في البيت الأبيض من عينة الشيف والسفرجي في نفس الوقت كونداليزا رايس. للشعوب الجعانة الفقرانة في الشرق الأوسط. والتي جري خداعها بالطبخة المسمومة فمنهم من اكل وراح ياولدي في الوباء (ليبيا) ومنهم من تذوق أولا ثم أطاح بالوجبة وطهاتها بالخارج ومقدميها بالداخل وهو ما فعله المصريون. ومش كل الطير اللي يتاكل لحمه يا محترم.

هنا في مصر المحروسة لحمنا مر وماؤنا مالح. لا تفلح معنا حيل الهواة ولا خدع المستجدين. ياما دقت علي الرأس طبول يأبوالكباتن. من أيام الهكسوس لأيام الإخوان ماحدش خد مننا حق ولا باطل. وهذا ما كان يجب أن يدركه المعلم اوباما وإدارته. قبل أن يجرب نفسه مع مصر، ويتآمر علي تسليم البلاد والعباد في المنطقة العربية للجماعة الإخوانية الفاشلة، ثم يخرج خالي الوفاض مهزوما مدحورا مكسور الوجدان. جماعته الإرهابية في السجن وعدوه اللدود المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا، والأنكي والأسخم والأدل تربص الشعب المصري بكل ماهو منتم لأمريكا وصنيعتها إسرائيل للأبد. 
وبمناسبة الأخ اوباما الذي بات يترنح من عزم اللطمات المتوالية علي وجه سعادته وإدارته واتحاده الأوروبي في كل بقعة من بقاع العالم وفي كل محفل دولي. نتذكر بالخير الثنائي عنتر ولبلب واسطورة الأقلام السبعة حيث أصبح اوباما الخالق الناطق عنتر وتحولت مصر وسوريا وروسيا وايران وكل الشعوب المحبه للسلام بالفعل إلي لبلب. وياعيني ياعيني ياعيني علي الوله. كلما حاول أن يصبح بطلا كاوبوي تلاحقه الأقلام السبعة لتعيده إلي وضعه الطبيعي لدرجه ان أمريكا تحت قيادته قد أصبحت أضحوكة وملطشة للي يسوي وللي مايسواش وهذا ماإعترف به كبار النواب في الكونجرس ممن هاجموه بشده واتهموه بالإساءة لبلدهم وتقزيمها في العالم بأسره عقب إعلان فوز السيسي بالرئاسة 
وسيبك من اوباما والذي انهار وما أخدش وعملائه الإرهابيين في مصر غلوه مع المصريين (واعتقد انه يغني في سره الآن بأغلبية نادية مصطفي. سنة واحدة وعملت كده فيا) سيبك منه وارجع بسرعة إلي الديار المصرية لتطلع علي الحالة المروعة للجماعة وأشكالهم من شمامي الكلة ومدعي الثورة من الخونة والعملاء نشطاء 25 يناير بعد فوز السيسي بالرئاسة. وربنا مايوريك. حالهم يصعب علي الكافر. الجماعة تولول وهي رابطه رأسها بأرطه ولا أرطة أمينة رزق في زمانها، وشباب البنطلونات الساقطة مدمني البانجو والبلاي ستيشن والمزرعة السعيدة لا علي حامي ولا علي البارد - بعيد عنك الجماعة تنوح وتشق الجيوب وتمرمرغ نفسها في التراب وهي تعدد علي الشرعية والملوخية الضائعة، وفرقة عيلاء المسرحية ماركة لوسي ابن طنط فكيهة (في فيلم إشاعة حب) المقاطيع المقاطعين تعيط وتشنهف. علي البلد التي ضاعت منهم للأبد وأصبحت مش بلدهم ولتاني مره سيبك من جماعه أمينة رزق الإرهابيه وركز معانا شويه مع فرقة سبوبة الثورة والقصاص وشهداء حرق الأقسام ومديريات الأمن والتي هددت المصريين بالرحيل عن مصر والسفر لبلاد الله وخلق الله بعدما اتضح لهم ان مصر قد أصبحت بلد العواجيز وان المستقبل فيها لأبطال ثورة 19 وجيل أكتوبر. وبعضهم هدد بثورة ثالثة تبدأ بعد أيام. ههههههه. ونقول للمهددين بالرحيل. في ألف داهية خد الباب وراك. ولاتنس المثل القائل عويل بلاده عويل بلاد الناس، وبالمناسبة بلد ايه بالضبط التي ستقبلك علي أرضها وأنت تستيقظ بدري قوي (الرابعة عصرا) وللمهددين بثورة ثالثة نقول حصلنا الرعب. ياما ياما. خوفنا إحنا كده. والثورة دي ياننوس عين ماما هتبدأ من الساحل الشمالي ولا شرم الشيخ. وهترفع قبلها بنطلونك الساقط وتحلق شعرك المعفن ولا هاتقوم بيها بشكلك ده؟ أوعي يكون الشيطان وزك وفهمك انك أطحت بمبارك ومرسي.

فووووق فلولا الجيش الذي حسم الأمر في المرتين كان زمانك في التحرير وكل ميادين مصر الشمس مخلياك عبيدي بيليه والبرد مخليك الرجل الثلجي. فوق يابابا والتفت لمذكرتك. وروح اسمعلك اغنية لاوكا واورتيجا ولا شوفلك فيلم للسبكي للبروتين الحيواني والإنساني، ولا حضرلك شمروخين لماتش الأهلي اللي جاي. 

بورسعيد. ميتة إكلينيكيا

لا تحتاج بورسعيد لأي دعوات من جانب أي من أطراف المعارضة المصرية للإضراب العام،




عدو الأشجار

يستحق المهندس محمد حسن رئيس مجلس مدينة بورفؤاد وبجدارة لقب (عدو الأشجار




ذكري خالدة

في مثل هذا اليوم من عام 1956 غادر بلا رجعه آخر جندي محتل لمدينة بورسعيد




شهادة حق

لا يختلف العقلاء في بورسعيد علي اختلاف اتجاهاتهم السياسية




تحذير أخير

اختلطت الاوراق في بورسعيد قبل يوم القيامة. عفوا قبل يوم النطق بالحكم في قضية ستاد بورسعيد يوم 26 يناير الجاري




تحذير أخير

اختلطت الاوراق في بورسعيد قبل يوم القيامة. عفوا قبل يوم النطق بالحكم في قضية ستاد بورسعيد يوم 26 يناير الجاري




المعدية

أصبحت المعدية هدفا سهلا لكل من يريد الاحتجاج علي المحافظ والأمن والمحليات واتحاد الكرة ومشروعات الإسكان




بورسعيد والأهرام المسائي. للحب قصه أخيرة

وكتيبة (الأهرام المسائي) تستقبل بتفاؤل العام الثالث والعشرين من عمر الأهرام المسائي




بورسعيد تتحدث عن نفسها‏..!!‏

لم أكن اعلم الغيب عندما حذرت علي نفس السطور والصفحات منذ ثلاثة أسابيع من ردود الافعال البورسعيدية




سلام سلاح. لخط النار

لا يعاني مواطنوا مدن القناه الثلاث سكان خط النار من شيزوفرينية التعالي علي احدا




إنا لمنتصـرون

ودائما تنتصر ارادة الشعوب. هكذا علمنا التاريخ وهكذا يعلمنا ابناء الصامدة الصابرة ابد الدهر بورسعيد الغالية الباسلة




لجنة الحكماء

لا يقطع الله بنا في بورسعيد أبدا. نتخلص من باعة الوهم وبضاعتهم الرديئة (سيديهات قفشات وكوميديا بورسعيد افضل من هونج كونج في 8 سنوات




بورسعيدي الداخلية والشرطة

أسعدني كثيرا ذلك الكمين النموذجي الذي أحكمته قوة مشتركة من الجيش والشرطة 




حيرة الألتراس

لا تخفي قيادات التراس النادي المصري حيرتها تجاه التطورات السريعة 




بورسعيد وماكينات الوهم

لا تتوقف ماكينات الخداع والوهم في بورسعيد. حتى ولو انقطع التيار الكهربائي عن المدينة 




بورسعيد والكساد. وأم كلثوم!

لن تفلح كل مهرجانات محافظ بورسعيد الفنية والموسيقي (حتي لو احياها الاخ الهضبه "عمرو دياب" 




بورسعيد وأيام الشام

لا أظن ان هناك ترحيبا مماثلا من حيث الحفاوة وكرم الضيافة لترحيب مواطني بورسعيد بأشقائهم السوريين 




الإخوة الأعداء

 ممتعة جدا تلك المواجهات الساخنة الدائرة في الخفاء والعلن بين الاخوان والسلفيين في بورسعيد 




بورسعيد. والتنمية بالعافية

لا يدرك الاخوان المسلمين الاصل القاهري والفرع البورسعيدي حقيقة عدم جدوى اجبار بورسعيد 




نصيحة غالية لمحافظ بورسعيد

 

لانتمائه الاصيل لبورسعيد اتعاطف كثيرا مع شخص اللواء سماح قنديل 




سر اختفاء عبده مشتاق!

توقفت كثيرا عند الانطباع الشخصي لمحافظ بورسعيد 




رمضان العودة. . والحزن

عيد. باي حال عدت ياعيد ؟ بما مضي أَم بِأَمرٍ فيكَ تَجديدُ




بورسعيد. شيكاغو مصر

تستحق بورسعيد وبجدارة لقب (شيكاغو مصر) 




المحافظ ورؤساء الأحياء. قدر ومكتوب

ليس سرا ان هناك تغييرا وشيكا في قيادات الادارة المحليه ببورسعيد 




"المصري" قبل الخبز أحيانا. ولكن.!

لا أعرف تحديدا من الذي همس في اذن محافظ بورسعيد سماح قنديل باللعب علي اوتار النادي المصري 




خطأ المعمورة. الوشيك

مازالت حركة التنقلات الداخلية للإدارات المحلية ببورسعيد 




كوميديا الإخوان. عرض مستمر

تحولت المسيرة الاسبوعية لأنصار المعزول في بورسعيد الي مادة للتندر 




قنديل. والحرث في البحر

يظن محافظ بورسعيد سماح قنديل وبعض ظنه أثم انه وقع في شراك من لايرحم من الساسه، 




العاطلون. والنازحون. والبطالة القاتلة في بورسعيد

تشكو بورسعيد من البطالة وتستورد مالا يقل عن 40 ألف 




هديب وبورسعيد 73 والوثيقة الضائعة

لتفخروا بدور بورسعيد البطولي في حرب 73 وان تواري اعلاميا قليلا خلف السويس 




بورسعيدي: بورسعيد 73. والتجاهل الإعلامي!

لم اتوقع كم التعليقات الكبير علي مقالي بالأسبوع الماضي عن الفارس النبيل اللواء عبد التواب هديب 




تحية بورسعيدية للسوايسة

مع اقتراب الاحتفال بالذكري الاربعين لانتصار مدينة السويس وذكري صمود شعبها البطل 




بورسعيد بريئة من مؤامرة الإخوان

 

يوما بعد يوم تتضح حقيقة المؤامره الاخوانيه علي بورسعيد 




قنديل. المفتري عليه والمفتري علينا.!

هل كان محافظ بورسعيد اللواء سماح قنديل محقا عندما سعي للاعتذار عن عدم تولي منصبه 




متولي. لمحة مضيئة وذكري خالدة

 

لم يكن سيد متولي عبدالرحمن ضياء مجرد رئيس نادي المصري 




بورسعيد وقنديل. والموضوعية الغائبة

يحتاج البورسعيدي لما لا يعترف به من موضوعيه في تقييم تصرفات وقرارات المحافظ سماح قنديل 




صرخات الخواجة "كلاوس"

كاد الدانمركي الأصل "كلاوس لارسن" العضو المنتدب للشركة الهولندية 




العصر البائد وخفة الدم الغائبة

لم يتطرق احد ممن سجلوا آراءهم في التجربة الإخوانية الفاشلة لمسألة مهمة للغاية 




البورسعيدية ومصير الهنود الحمر!

من المؤكد أنه إذا لم تتدخل المنظمات الدوليه لحقوق الإنسان 




عيد النصر. من عبدالناصر إلي وزير التموين

وبرغم الجو الماطر والإعصار علي رأي عمنا نزار قباني 




بورسعيد. الماضي والحاضر والمستقبل

قف انت في حضرة الشهداء. انتبه انت تسير علي تراب مروي بدم ابنائه 




كلام في السياسة والحسم مع مصطفي كامل

جمعتني بالدكتور مصطفي كامل محافظ بورسعيد الاسبق جلسة صباحية 




حسان بين مبارك ومرسي. لغز الحب الضائع

قبل ان أسعد بلقائه وأتشرف بمصافحته في احدي امسيات ما قبل 25 يناير 




القانون في إجازة

تحلل محافظ بورسعيد سماح قنديل من قسمه علي الحفاظ علي القانون والدستور 




دعوة مفتوحة لبورسعيد بارك

عجيب امر البورسعيدية. فقد ظلوا لسنوات يطالبون المحافظة بإقامة المناطق الترفيهية 




وداعا للإرهاب فرع بورسعيد

يبدو أن هناك في القيادة المركزيه الإرهابية بالقاهرة 




مليونيرات بورسعيد "حلق يسترك"

في بورسعيد فقط ومن بين كل مدن العالم 




بورسعيد وبرج ترامادول1 السكني

ضحك البورسعيدية قليلا وبكوا كثيرا مع سطور مقالي (مليونيرات بورسعيد. حلق يسترك) 




المشير والصفحة الروسية

بورسعيدي: 
في مثل هذه الأيام من عام 1974 كان مطبخ السياسة المصرية 




نقابة الإخوان.. وسماح النوبة

ما بين عشية وضحاها انقلبت إشادة 13 ألف معلم بورسعيدي 




جناب السفير والباشا المحافظ

من بين اكثر الاكليشهات الصحفية مللا علي مستوي مراسلي 




كوارث معديات بورسعيد قنابل موقوته

تكررت صرخات الالاف من عابري القناة وشرق التفريعة 




قنديل والبطانة الصالحة

لا أعرف سببا واضحا لعدم توجه ائمة وخطباء المساجد ببورسعيد 




البورسعيدي الحق لقمة وهدمة

يطبق البورسعيدية الاصليون ممن اقتربوا من الانقراض 




البورسعيدي. والموت الإكلينكي

يكاد البورسعيدي الحق يجن جنونه الاصلي وهو يتابع منظومة الفساد الجديدة 




بورسعيد وعقدة الخواجة المطلوبة

لاحرمنا الله ومدينتنا الباسلة من عقدة الخواجة




انطباعات من عمان

لم تبهرني العاصمة الأردنية عمان التي زرتها الأسبوع الماضي في مهمة صحفية




بورسعيد المتعوسة دائما

تخرج بورسعيد دائما من حفرة لتقع في دحديرة




أحلام بورسعيدية

سيبك يابو الكباتن من (الحرية للمنفلوطي) وخليك معانا شوية في (الفوضي للبورسعيدي). 




الطرشان وعبدة الاشجار

نقول طور يقولوا احلبوه. ياجماعة دا طور. يقولوا ايوه طور سعادتك احلبوه بقي




قنديل. وقنابل بورسعيد الموقوتة

بصنعة لطافة نزع اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد 




مصر وشمامين الكلة

 

ربنا ما بيقطعش بمصر ابدا. نخرج من حفرة رئيس ارهابي 




حبيبي نائما والعهد الجديد

عزيزي المواطن المصري المأنتخ كلمه ورد غطاها 




مصر العصية علي داعش وأخواتها

قدر ولطف فعلا. قدر الله للمصريين حكم الجماعة الارهابية عاما كاملا.




اسئلة حائرة واجابات غائبة

يخرج الاخواني الحق من صلاة الجمعه اسبوعيا ليدمر ويقتل ويحرق الاطارات 




بورسعيد ورمضان 82

صدقني. بورسعيد في رمضان شكل تاني




المحافظ والارهاب

يظن محافظ بورسعيد مجدى نصر الدين ان اكتفائه بتقديم (شهادة الفقر ) لقيادات مجالس الانديه الغلبانه 




المحافظ والمريخ

شتان الفرق والفارق بين ما فعله محافظ بورسعيد السابق




 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير