بشرى سارة لأهالي بورسعيد... افتتاح المرحلتين الإعدادية والثانوية بمدرسة سان جورج التابعة لمطرانية الأرثوذكس
 
 

 

 

 
 
  • بورسعيد اولى محافظات مبادرة شهر الاخلاق .. حفل فنى وسلاسل بشرية فى ختام معرض شطارة للحرف اليدوية بميدان الشهداء
  • على شرف عمرو الدسوقى .. اجتماع قدامى الرياضيين ببورسعيد بنادى الصيد..ودعوة لحضور حفل افتتاح دورة مستقبل وطن لكرة القدم
  • محمد اشرف لاعب نادى بورسعيد يشارك فى انجاز الفوز ببطولة افريقيا لكرة اليد مواليد ٢٠٠٤
  • تحت رعاية الغضبان.. ختام قافلة طبية تعليمية اجتماعية لخدمة قرى غرب بورسعيد.. صور
  • بمشاركة 400 طفل و 200 سيدة .. محافظ بورسعيد يشهد انطلاق معارض الأطفال للحرف اليدوية لأول مرة فى مصر لمؤسسة "مشكاة نور".. صور
  • بعد حضوره أوبريت "رسالة حب".. محافظ بورسعيد يحتضن مبادرة مشكاة نور "سبتمبر شهر الأخلاق"
  • وكيل الجلاصى يكشف حقيقة رحيل اللاعب من المصرى
  • تعرف على اخر اخبار ستاد المصرى الجديد
  • اليوم اعتماد كشوف مرشحى المصرى .. وثلاثة مرشحون مهددون بالاستبعاد
  • مشكاة نور تعلن الحصيلة النهائية لنتائج قوافل الثانوية العامة
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

بشرى سارة لأهالي بورسعيد... افتتاح المرحلتين الإعدادية والثانوية بمدرسة سان جورج التابعة لمطرانية الأرثوذكس



كتب : زيزى ابراهيم
بتاريخ : 2021-06-25
الساعة : 3:03:46 م
 

أعلنت مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد ، عن افتتاح المرحلتين الإعدادية لغات ، والثانوي العام بفرعيها العربي واللغات، وذلك بمدرسة سان جورج المتكاملة للغات التابعة لمدارس المطرانية بالمحافظة للعام الدراسي 2021-2022 م ..

جاء ذلك كإستجابة من المطرانية لمطالب أهالي بورسعيد من أولياء أمور الطلبة منذ سنوات ، بإفتتاح مرحلتي الإعدادية والثانوية بمدرسة سان جورج حتى تصبح مدرسة تبدأ من مرحلة بي بي كلاس وحتى مرحلة الثانوي العام وأشارت المدرسة في بيان صحفي صادر عنها ، أن باب التقديم للطلاب والطالبات الجدد للالتحاق بالمدرسة والتي تقع خلف الملعب الفرعي للنادي المصري ببورسعيد ، سيكون خلال شهري يوليو واغسطس ٢٠٢١ ، لحين استنفاذ جميع الأماكن المتاحة بالمرحلتين الإعدادية والثانوي " عربي ولغات."

وتابع البيان مؤكدا بأن المطرانية تسعى الي تقديم أفضل خدمة مجتمعية لأهالي بورسعيد من خلال تلك المدرسة ، إيمانا بدورها الوطني كإحدى مؤسسات المجتمع التي تسعي الي تطوير ورفع مستوي العملية التعليمية.

وأكدت المطرانية على وجود نخبة من أفضل المعلمين والمعلمات المتميزين في المرحلتين الإعدادية والثانوية " عربي ولغات "على السواء بمدرسة سان جورج ، والذين يتمتعون بخبرات سابقة في التدريس خاصة بأحدث استراتيجيات التعليم التي تعتمد على الفاعلية و تنمية التفكير والإبداع.

وعلى جانب متصل أكدت مدرسة سان جورج بأن المدرسة ستكون معتمدة على كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة لخدمة العملية التعليمية بكافة جوانبها ، كما أنه سيكون اهتمام بشكل أساسي بتطوير الجانب الرياضي والبدني للطلاب والطالبات من خلال الالعاب الرياضية والملاعب الكبرى بالمدرسة ، ووجود برامج متكاملة لتنمية المواهب في كافة المجالات الموسيقية والعلمية والرسم والفنون المختلفة.


   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير