خلال مشاركته بمنتدى تكامل الجامعة والصناعة.. رئيس جامعة بورسعيد يعلن موعد افتتاح كلية العلاج الطبيعي
 
 

 

 

 
 
  • شريف عارف رئيس تحرير تنفيذي لبوابة "الوفد"
  • الأزهر الشريف وتربية بورسعيد يناقشان قضية الطلاق وأسبابها وعلاجها.. صور
  • طبيب بورسعيدى ضمن وفد مصر بالمؤتمر البيطرى للشرق الأوسط وأفريقيا بالإمارات
  • خلال مشاركته بمنتدى تكامل الجامعة والصناعة.. رئيس جامعة بورسعيد يعلن موعد افتتاح كلية العلاج الطبيعي
  • ثقافة بورسعيد تنظم ورش فنية لذوي الهمم
  • محافظ بورسعيد: توافر اللحوم البلدي بسعر 130 جنيها بمنافذ التوزيع التابعة للمحافظة
  • محافظة بورسعيد تعلن ضخ 10 طن من محصول الأرز بمنافذ بورفؤاد
  • على شط الكنال.. يجسد بطولة القوات المسلحة فى الحفاظ على بورفؤاد حرة من الإحتلال الإسرائيلى.. صور
  • عبد الرازق عكاشة.. المصري الذى حمل فنه إلى فرنسا ومنها إلى العالم فى ضيافة
  • إحتفالا بذكرى نصر أكتوبر.. نادى الأدب وجامعة بورسعيد يتفقان على لقاء شهرى تحت مسمى "ثقافة الجامعة".. صور
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

خلال مشاركته بمنتدى تكامل الجامعة والصناعة.. رئيس جامعة بورسعيد يعلن موعد افتتاح كلية العلاج الطبيعي



جانب من المنتدى
كتب : محمد ياسر
بتاريخ : 2022-11-23
الساعة : 5:22:17 م
 

رئيس جامعة بورسعيد: قدمنا بحوثًا علمية لخدمة المجتمع بـ 50 مليون جنيهًا 

 

أعلن الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، إفتتاح كلية العلاج الطبيعي قريبا جدا ، وأكد أن الجامعة مستعدة وبقوة لاستقبال الطلاب من جميع انحاء الجمهورية بشكل عام، وابناء محافظة بورسعيد الراغبين في الالتحاق بالكلية بشكل خاص، وذلك خلال مشاركته بمنتدى تكامل الجامعة 

 

وشارك الدكتور أيمن إبراهيم، مؤخرا ، في منتدى تكامل الجامعة والمجتمع، والذي أقيم تحت رعايتة واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والذي يقام سنويًا على هامش يوم هندسة بورسعيد.

 

 

 

وخلال كلمته الإفتتاحية توجه الدكتور طه ابراهيم فرج القائم بعمل عميد كلية هندسة بورسعيد، بالتحية للدكتور رئيس الجامعة والحضور ، وأكد أن ملتقى ومنتدى تكامل الجامعة والصناعة دليل على كيفية عمل كلية الهندسة على مواكبة التطوير والتحديث الحاصل في سوق العمل 

، وان كلية هندسة بورسعيد تعمل على التواصل الدائم مع الشركات والمصانع المختلفة لتقديم امكانياتها المتطورة الدائمة، حتي يعلم أبناء المجتمع أن خريج كلية الهندسة يمتلك امكانيات متطورة، ويستطيع العمل بكل جد بالتزامن مع التطورات الهندسية العالمية.

 

 واعرب رئيس جامعة بورسعيد، عن شعوره الدائم بالسعادة والفخر كونه أحد أبناء كلية هندسة بورسعيد، مشيرًا أنها أضافت الكثير والكثير للمجتمع، من خلال الخريجين المساهمين بقوة في جميع المشاريع الوطنية، التي تقام في الوقت الحالي من شرق مصر لغربها ومن شمالها لجنوبها. 

 

 

وخلال كلمته، وجه الدكتور أيمن إبراهيم رئيس الجامعة الشكر للقائمين على تنظيم المنتدى وخص كلية الهندسة، مؤكدًا أنه أمر هام يخص المجتمع المصري بشكل عام، وطلاب كلية الهندسة بشكل خاص. 

 

 

واضاف، أن التواصل مع الشركات الراعية من أهم صفات التكامل بين الجامعة والمجتمع، وأن الشركات الراعية عليها واجب ودور هام لتقديم الخدمة المجتمعية من نابع المسؤلية الوطنية، وأكد أن من أهم صفات التكامل بين الجامعة والمجتمع والتي تظهر آثاره هو الخدمات المحلية المقدمة من مجلس مدينة بورفؤاد برئاسة اللواء محمد عامر، من اهتمام بمحيط الحرم الجامعي، وتنسيق وتنميط الطرق المؤدية لمباني الجامعة بمدينة بورفؤاد. 

 

 

 

واضاف أن الجامعة في مجال البحث العلمي استطاعت اظهار الوجه الحقيقي للتكامل مع المجتمع، بتقديم العديد من البحوث العلمية، التي تسهم في حياة المواطن المصري بشكل عام، والبيئة المحيطة في محافظة بورسعيد. 

 

 

واثنى علي قطاع الدراسات العليا والبحوث والمشروعات البحثية بقيادة الدكتورة راوية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، على إدارة جميع الفرق البحثية بشكل يليق بجامعة بورسعيد، والعدد المتنوع من البحوث العلمية التي تقدم لخدمة المجتمع مؤكدا اصبحنا نستغل دعم صندوق العلوم والتكنولوجيا بشكل كامل وتوجيه الدعم المادي بقدرة مالية تفوق 50 مليون جنية. 

 

 

واعلن الدكتور أيمن إبراهيم أن دخول جامعة بورسعيد للتصنيفات العالمية بقوة، أكد أنها اصبحت على الطريق الصحيح، متطلعًا إلى أن تتقدم في مثل هذه التصنيفات قريبًا، وعلق: اصبحنا نستغل دعم صندوق العلوم والتكنولوجيا بشكل كامل وتوجيه الدعم المادي والمالي في طريقه الصحيح واصبحت الجامعة تدخل مجال العلوم والتكنولوجيا.


   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير