بحضور الدكتور محمود حسين وقيادات تعليم المحافظة.. اليونانية الحديثة تستضيف احتفالية مستقبل وطن لتكريم أوائل الطلبة.. صور
 
 

 

 

 
 
  • محافظ بورسعيد يعتمد نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية.. صور
  • إنطلاق بطولة بورسعيد للسباحة بالزعانف غدا بالمدينة الرياضية
  • نادي أدب بورسعيد يستضيف الكاتب الصحفي جمال فتحي
  • تحت رعاية محافظ بورسعيد.. مشكاة نور تنظم كامب مجتمعي فنى وحرفى للتمكين الإقتصادى.. صور
  • الغضبان والفطايري يوقعان عقد تفعيل قرية "مرحبا".. صور
  • الشباب والرياضة ومشكاة نور تنظمان لقاء رياضي لضيوف السفينة لوجوس هوب بالمدينة الرياضية ببورسعيد.. صور
  • مؤسسة مشكاة نور تُطلق حملتها "القراءة حياة" بالتزامن مع استقبال أكبر مكتبة عائمة في العالم.. صور
  • برعاية الغضبان.. مشكاة نور تنظم جولة سياحية لطاقم السفينة لوجوس هوب ببورسعيد.. صور
  • محافظ بورسعيد: زوار سفينة الكتب "لوجوس هوب" وصل عددهم إلى 25 ألف زائر حتى الٱن
  • مستقبل وطن يحتفل بعيد بورسعيد القومي ويكرم أبطال المقاومة الشعبية و 6 أكتوبر ورموز الكرة المصرية.. صور
 
 
استطلاع الرأي
   
 
 
معرض الصور
   
 

مواقيت الصلاة
   
 

جديد الفيديوهات
 









 
 
حالة الطقس
   
 
مواقع تهمك
   
 

بحضور الدكتور محمود حسين وقيادات تعليم المحافظة.. اليونانية الحديثة تستضيف احتفالية مستقبل وطن لتكريم أوائل الطلبة.. صور



جانب من الإحتفالية
كتب : محمد ياسر
بتاريخ : 2022-12-24
الساعة : 7:24:24 م
 

نظمت أمانة حي الشرق بحزب مستقبل وطن ببورسعيد إحتفالية كبرى إستضافتها المدرسة اليونانية الحديثة بحى الشرق، والتابعة لمدارس مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالمحافظة، لتكريم الفائزين في مسابقة أوائل الطلبه للمرحلتين الإبتدائية والإعدادية، وذلك بحضور القيادات التعليمية بالمحافظة، و القيادات الحزبية بحزب مستقبل وطن، والعشرات من الطلاب وأولياء الأمور، تحت رعاية النائب عادل اللمعي أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد، والأنبا تادرس مطران محافظة بورسعيد وضواحيها.

 

حضر الإحتفال لفيف من القيادات بالمحافظة على رأسهم النائب الدكتور محمود حسين نائب محافظة بورسعيد بمجلس النواب ورئيس لجنة الشباب والرياضة، والقمص بولا سعد وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالمحافظة والممثل القانوني لمدارس المطرانية، بجانب لفيف من قيادات التربية والتعليم ببورسعيد .

 

الإستقبال 

 

وكان في استقبال الحضور موريس فريد مدير المدرسو اليونانية، ونشأت أيوب مدير المرحلة الإعدادية بالمدرسة.

 

بدأت الإحتفالية بالسلام الجمهوري، وعقب ذلك جاءت كلمات السادة الحضور والذين أشادوا بالحفل والاستقبال.

 

كلمة نائب بورسعيد 

 

ومن جانبه توجه النائب الدكتور محمود حسين بالشكر للأنبا تادرس مطران محافظة بورسعيد وضواحيها للمساهمة في ملف تطوير العملية التعليمية بإنشاء مدارس متميزة، وعلى أعلى مستوي تعليمي وثقافي ببورسعيد مثل المدرسة اليونانية الحديثة.

 

كما أشاد نائب بورسعيد بالمستوى التعليمي الذي وصلت له محافظة بورسعيد بشكل عام في كافة مراحل التعليم العام والفني على حد سواء، لاسيما أن بورسعيد قد حصلت العام الماضي على مركز أول جمهورية في مسابقة أوائل الطلبة الذي نظمته حزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية، حيث تربعت في تلك المسابقة مدرسة يوسف عاشور .

 

كلمة القمص بولا سعد

 

وتوجه القمص بولا سعد الممثل القانوني لمدارس مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد في كلمته بالتهنئة لكل الطلاب الأوائل المكرمين في المسابقة، مؤكدا بأن الأطفال والشباب هم قوة الوطن وهم من سيحملون راية التقدم ويرفعون إسم مصر عاليا دوما.

 

كلمة مدير المدرسة 

 

وفى سياق متصل رحب موريس فريد مدير المدرسة اليونانية بجميع الحضور، مؤكداً بأن العملية التعليمية في مصر تشهد طفرة وتطوير شامل، وأن الدولة المصرية تضع أولى أولوياتها تطوير ملف التعليم لخلق جيل جديد صالح يخدم وطنه. 

 

فقرات الحفل 

وتضمن الحفل العديد من الفقرات التي حازت على إعجاب الحضور، منها استعراضات على الأغاني الوطنية والتحفيزية، بجانب فقرة استعراض مستوحاه من التراث الفرعوني المصري.

 

 

تكريم الفائزين والقيادات

 

وكرم حزب مستقبل وطن أمانة حي الشرق مدرسة الفرنسيسكان التي حصلت على المركز الأول في المسابقة على مستوى حي الشرق، وكرمت كافة المدارس المشاركة في المسابقة وسلمت للطلاب دروع التكريم والشهادات.

 

كما حرص حزب مستقبل وطن ببورسعيد والنائب محمود حسين على تسلم دروع التكريم للقمص بولا سعد الممثل القانوني لمدارس مطرانية الأقباط الأرثوذكس، ولمدير المدرسة اليونانية موريس فريد على مجهود المدرسة واستقبالها لإقامة المسابقة.  

 

وعلي جانب متصل كرم حزب مستقبل وطن ببورسعيد أيضا القيادات التعليمية والتربوية بالمحافظة لإثراء العملية التعليمية والتربوية بها.


   

 
   


 
   

 
 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة لبوابة الصقر - تصميم و تطوير